رامي جمال وزوجته ناريمان
رامي جمال وزوجته ناريمان


نجاح كبير لـ«دويتو» رامي جمال وزوجته بعد عودتها للغناء

محمد طه

السبت، 15 فبراير 2020 - 01:32 م

طرح المطرب رامي جمال، أغنية جديدة بعنوان "مش ملاحظ حاجة" غناها مع زوجته المعتزلة ناريمان، وطرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لوحدي".

"مش ملاحظ حاجة".. كلمات أحمد المالكي وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وغناها الثنائي رامي وزوجته على طريقة الـ"الديو" لتعود من خلالها إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرا منذ طرحها مساء أمس، فقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرحت "نجوم ريكوردز"، ألبوم رامي جمال على مدار يومين، حيث تم طرح 6 أغاني أمس الجمعة، ويتم استكمال باقي الأغنيات غدا الأحد، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال أيام.

وكانت "نجوم ريكوردز" طرحت أكثر من أغنية كانت الأولى  كليب "سقف" والتي حققت نجاحاً كبيراً على مدار الثلاث أيام الماضية وتصدرت تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام.

أما أغنية "بيهم كلهم" فتصدرت تريند يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة، ومن كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

رامي جمال تعاون في ألبومه الجديد "أنا لوحدي" مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9  أغنيات.

 

يذكر أن كليب "سقف" ظهر فيه عددا كبيرا من النجوم مثل احمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد وعلي ربيع ومحمد اوس اوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن والشيف علاء الشربيني وعمرو سعد وهنادي مهني واحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز وخالد عليش، ومن نجوم الرياضة شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي واحمد الشيخ ومحمود علاء وحسني عبد ربه وحسين السيد وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلامين مثل انجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة