نسرين طافش
نسرين طافش


زواجها من «طارق العريان».. 3 شائعات في حياة «نسرين طافش»

نورهان نبيل

السبت، 15 فبراير 2020 - 06:59 م

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة نسرين طافش، فهى من مواليد 15 فبراير 1982 وقد أكملت اليوم عامها الـ38.

وبعيدًا عن نشاطها الفني خلال السنوات الأخيرة، فقد ثار الجدل حول نسرين طافش بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تثار حولها وأكثرها جدلًا علاقتها بثلاث نجوم أولهم تيم الحسن والتي خرجت زوجته ديما بياعة وقتها وأكدت أن زوجها خانها مع نسرين وأن هذا سبب اتخاذها قرار الانفصال عنه.

«ديما بياعة» لم تكتف بذلك بل أكدت أنها كانت تعامل نسرين كصديقة لها وأوضحت أنها دخلت منزلها وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن نسرين وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها بتيم وقامت برفع دعوى قضائية على ديما واتهمتها بالتشهير بها.

الشائعة الثانية في حياة نسرين طافش هى ارتباطها بنصيف زيتون والذي ارتبط اسمه بها عام 2017 وانتشرت أخبار كثيرة تؤكد أنهما سيتزوجان إلا أن نسرين أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.

أما الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش فتتعلق بالمخرج طارق العريان، فمازال يتردد بقوة أن انفصاله من آصالة جاء بعد اكتشافها خيانته لها مع نسرين ولكنها علقت بتغريدة على هذه الشائعات وقالت :"الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من  أولئك (... )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة