مي عمر بين أحمد السقا ومحمد رمضان
مي عمر بين أحمد السقا ومحمد رمضان


صور| هل نجحت مي عمر في الصلح بين أحمد السقا ومحمد رمضان؟

أحمد السنوسي

السبت، 15 فبراير 2020 - 09:10 م

 

نشرت الفنانة مي عمر، صورة لها تجمعها بالنجمين أحمد السقا ومحمد رمضان، صحبتها برسالة قالت فيها "كلاهما قريب جدًا لقلبي"، خلال وجودها بإحدى السهرات التي جمعت بينهم بالإضافة إلى شريف منير والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.‏

 

وشغلت الصورة مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن استطاعت مي أن تجمع بين طرفي الحرب الخفية في الوسط الفني "أحمد السقا ومحمد رمضان".

واندلع الخلاف بين النجمين بعد رد فعل غير متوقع من الفنان محمد رمضان، وصف فيه فيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا بالفاشل، بالرغم من تحقيقه أعلى إيرادات، وتخطيه حاجز الـ 12 مليون جنيه مصري، وتصدره للإيردات على الرغم من مشاركة محمد رمضان بعمل سينمائي يحمل اسم "جواب اعتقال" لم يحقق الإيرادات المتوقعة منه.

ثم أتى بعدها فيلم "الكنز" ليشعل الحرب أكثر، بعدما رشح المخرج شريف عرفه الثنائي للمشاركة بالعمل، وترك لهم حرية الاختيار بين الأدوار الرئيسية للعمل إلا ان الثنائي طلب تجسيد شخصية "علي الزيبق" وهو ما جعل المخرج في مأذ، لكنه أختار في النهاية العمل مع محمد رمضان.

 

ودار في الأفق نزاع علي تأدية إحدي الشخصيات الرئيسية خلال فيلم "سري للغاية" فاز فيها النجم أحمد السقا علي محمد رمضان، فهل كان الحفل الذي جمعهما للصلح بين الثنائي أم أن الحرب مازالت مستمرة. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة