ضبط أطراف خصومة قاموا بقتل فتاه بالخطأ في أسيوط 
 ضبط أطراف خصومة قاموا بقتل فتاه بالخطأ في أسيوط 


ضبط أطراف خصومة ثأرية قتلوا فتاه بالخطأ في أسيوط

محمود مالك

السبت، 15 فبراير 2020 - 10:27 م

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط طرفي خصومة ثأرية بين عائلتي بمركز ديروط قاموا بقتل فتاة برصاصة طائشة خلال تبادلهم إطلاق النار، وذلك بضبط ٩ متهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر. 

 

وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد وصول بلاغاً "على. ج. ك" بوفاة ابنته "ش. ع. ج" ٢٥ سنة ربة منزل مقيمة عزبة عبد الباقي  إثر إصابتها بطلق ناري أسفل الترقوة اليسرى، وقرر والدها بحدوث إصابة نجلته التى أودت بحياتها حال تصادف مرورها وقت وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتي.

 

 قامت حملة من  المديرية باستهداف طرفي المشاجرة وتمكنت من ضبط ٩ أفراد من العائلتين بحوزتهم ٧ بنادق آلية وعدد من الأسلحة محلية الصنع خرطوش ورصاص، على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة  تبادلا خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية بناحية عزبة هلال لخلاف على أولوية المرور بالطريق.  

 

 توصلت التحريات  لقيام الأول من الطرف الأول بإحداث إصابة المذكورة التى أودت بحياتها من سلاح ناري كان بحوزته، والتى تصادف مرورها وقت المشاجرة.

 

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وإصابتها بطريق الخطأ والسلاح المضبوط المستخدم، وبمواجهتهم بالواقعة أقروا بالتشاجر فيما بينهم لذات السبب، والسلاح المضبوط هو المستخدم فى الواقعة .كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، جار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة