عمرو دياب وأيمن بهجت قمر
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر


صدمة «الهضبة» بخبر اعتزال أيمن بهجت قمر.. ماذا قال؟

محمد طه

الأحد، 16 فبراير 2020 - 12:43 ص

فاجأ الإعلامي عمرو أديب، الهضبة عمرو دياب، بخبر إعلان الشاعر أيمن بهجت قمر اعتزاله مجال تأليف الأغاني واتجاهه للإنتاج، وأن أغنية «مهرجان» التي كتبها للهضبة هى آخر أعماله في هذا المجال.

واستقبل عمرو دياب الخبر بصدمة، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وقال: "كان أول تعاون مع أيمن بهجت قمر في أغنية (ولسة بتحبه يا قلبي) عام 1998، وأخر أغنية تعاونا فيها كانت "مهرجان" وقبلها "بحبه"، مضيفا بأن أيمن بهجت قمر واحدا من أفضل الشعراء الذين جاءوا في الـ20 عامًا الماضية".

وتابع الهضبة: "أيمن بهجت قمر شاعر مش سهل وشخص ناجح ..وأعتقد أن الخبر غير صحيح، ودائما أقول له متغيبش عنا كتير لأننا بنفتقدك.. والكلمة اللي بيقولها مبتفارقش ودن الناس.. وغنيت في حفلي الأخير بالكويت أغانيه والناس كلها بتغنيها".

وطرح الهضبة ألبومه الجديد "سهران"- الأربعاء 12 فبراير- والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

 وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم "سهران".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة