close
محمد رمضان محمد رمضان

بعد دعوات مقاطعته.. هل أُلغي حفل محمد رمضان بسوبر الأهلي والزمالك؟

محمد طه الأحد، 16 فبراير 2020 - 11:54 ص

يبدو أن أصداء الحملة التي تدعو لمقاطعة الفنان محمد رمضان وصلت إلى قمتها، حيث طالت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس المقبل في أبو ظبي الإماراتية، بعد أنباء قيام الشركة المنظمة بإلغاء الفقرة الفنية التي كان من المقرر أن يُحييها "رمضان" على هامش الحفل.

 

وهناك دلالة على إلغاء فقرة محمد رمضان وهو عدم إعلان فقرته الغنائية ضمن فقرات لقاء السوبر والتي تم إعلانها- مساء أمس- على قناة "أبو ظبي" الرياضية الناقلة للمباراة، والتي أعلنت بأنه على هامش المباراة سيكون هناك مباراة خيرية بين قدامي لاعبي الأهلي والزمالك.

 

وانطلقت خلال الأيام الماضية حملات عبر السوشيال ميديا شنها الجمهور ضد الفنان محمد رمضان، لمقاطعة أعماله، عقب أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، حيث دشنوا هاشتاج مقاطعة محمد رمضان، وتصدر الهاشتاج "تويتر"، بعد قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح لمحمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد تذكارية فقط بشكل ودي، واتفقا على عدم نشر الصورة على العلن، إلا أن محمد رمضان نشر الفيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل هيئة الطيران تأخذ قرارا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة، وذلك قبل خروجه على المعاش بـ3 سنوات.

 

وبالرغم من النجاحات الكثيرة التي حققها والقاعدة الكبيرة التي أكتسبها رمضان، إلا أن موقفه الأخير مع الطيار الذي تسبب في إيقافه عن العمل مدى الحياة، جعل الجمهور ينقلب عليه بطريقة قوية.

 

وقال رمضان، في مقطع فيديو عبر صفحته على "فيسبوك": "جمهوري الغالي شعب مصر الحبيب.. لكل متابعي أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.. أنا زي ما وعدت عمري ما هتخلى عنه.. أول أمبارح الحمد لله كلمت صديق ليا مدير شركة للطيران الخاص وحكيت له الموضوع، وقالي إن شاء الله خلال أسبوع يكون اشتغل ورجع لمهنته".

 

وتابع رمضان: "كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير روتانا، وقولتله يتواصل مع الكابتن أشرف، يقوله محمد رمضان ينتظر الـ CV، علشان كلمت شركة خاصة، وكان رده إنه مش هيبعت الـ CV.. فده الحل من وجهة نظري.. طبعا ده اللي كنت أقدر أعمله.. ولكن الكابتن أشرف بعت المحامى الخاص به، وقعد مع مدير الحسابات الخاص بيا، وكان اللي يعوضه ويرضيه.. فحسب حسبة كان باقي له 3 سنين ويطلع على المعاش بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة، وبالإضافة للمعاش وشوية حاجات.. جمعهم وقالي إنه محتاج 9 ونص مليون جنيه.. فأنا سايب الحكم للي بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل.. لو أنتوا شايفين إن ده يرضى ربنا أنا هعمله عادي جدا.. أنا سايبلكوا الرد".

 

فلاقى محمد رمضان، تعليقات كثيرة من الجمهور بأنه هو المتسبب في إيقاف الطيار ويجب عليه تعويضه بذلك، وتفاجئ الجميع بأن رمضان حذف الفيديو بعد فترة قصيرة من نشره.

 

وعلى الفور نشر الطيار، فيديو يؤكد فيه أنه لم يطالب محمد رمضان، بذلك التعويض المادي، وكل ما قاله رمضان غير صحيح.

 

وأشعل رمضان، الأربعاء الماضي، غضب الجمهور، بعد أن نشر مقطعا فيديو قال فيه وهو يرقد على سرير بمستشفى، فيما يبدو أنه مشهد تمثيلي، وقال إن "الطبيب الذي قام بتصويري تم إيقافه عن العمل مدى الحياة"، وأغلق خاصية التعليقات على هذا الفيديو وكأنه على علم بأنه الفيديو سيلقى عليه هجوم شديد، وأستفز رمضان، الجمهور بهذا الفيديو وأعتبره الكثير أن رمضان يسخر من موقف الطيار.

 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة