مطار شرم الشيخ يستقبل اولى رحلات شركة TUI
مطار شرم الشيخ يستقبل اولى رحلات شركة TUI


مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات شركة «TUI» القادمة من بريطانيا

إنجي خليفة

الأحد، 16 فبراير 2020 - 10:45 م

 

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي منذ قليل، أول رحلتين تابعة لشركة " TUI " البريطانية والتي تعد أولى رحلات الطيران الإنجليزي "الشارتر" القادمة من مطار لندن جاتويك وعلى متنها ١٨٤ راكبا و مطار مانشستر وعلي متنها ١٩٠ راكبًا وقد تم رش الطائرتين بالمياه كتقليد متبع عالمياً في استقبال أولي الرحلات بالمطارات.

 

وقد وجه وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة للطائرتين وسرعة إنهاء إجراءات وصول الركاب وحسن الضيافة.

 

وكان فى استقبال الطائرتين الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ الدولي ولفيف من قيادات محافظة جنوب سيناء وعدد من مسئولي الشركة المصرية للمطارات .

 

كما قام فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية للمطارات باستقبال الركاب بالورود وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وبعض الكتيبات الخاصة بأهم المعالم السياحية بمدينة شرم الشيخ، فضلاً عن عزف بعض الأنغام الموسيقية، وتقديم فقرات ترفيهية من الفلكلور الشعبي فى صالة الوصول الدولية.

 

ومن جانبهم أعرب طاقم الطائرتين والركاب ومسئولي شركة الطيران الإنجليزية عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال من جانب المسئولين بمحافظة جنوب سيناء ومطار شرم الشيخ الدولي.

 

ومن المقرر أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعياً تابعة لشركة "TUI " قادمة من مطار لندن جاتويك إلى شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي الحالي حتى ٢٥ مارس المقبل.

 

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني بالتنسيق مع وزارة السياحة و الآثار لاستعادة الحركة السياحية إلي مصر وخاصة مناطق الجذب السياحي.

 

جدير بالذكر، أن الحكومة البريطانية وافقت على استئناف الرحلات الجوية الإنجليزية في أكتوبر الماضي إلى مطار شرم الشيخ الدولي مرة أخرى بعد توقف استغرق 4 سنوات، وذلك عقب تدعيم وتعزيز المنظومة الأمنية بالمطارات المصرية، فضلا عن إشادة كافة الجهات الدولية المتخصصة بالإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بتلك المطارات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة