محافظ البحر الأحمر يتفقد مكتبة «مصر العامة» بمرسى علم محافظ البحر الأحمر يتفقد مكتبة «مصر العامة» بمرسى علم

مؤكداً دعمه للثقافة..

محافظ البحر الأحمر يتفقد مكتبة «مصر العامة» بمرسى علم

إبراهيم الشاذلي الإثنين، 17 فبراير 2020 - 07:20 م

زار محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى،اليوم الإثنين، ترافقه الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، مكتبة مصر العامة بمرسى علم، حيث تفقد قاعة الإطلاع الداخلي، والتى تستوعب 60 فردًا، وتحوي 12 ألف كتاب، منهم 5 آلاف كتاب للأطفال، كما تفقد مسرح العرائس، وشاهد عروض لتحويل القصص والمناهج إلى مسرحيات حتى يستوعبها الأطفال.

 

وبعدها تفقد المحافظ قاعة تكنولوجيا المعلومات المجهزة على أعلى مستوى، حيث يوجد بها الإنترنت عالي السرعة، الذي يتيح الوصول لبنك المعرفة المصرى، وأحدث البرامج لقراءة الكتب، كما التقى عدداً من الأطفال خلال تلقيهم تدريبات رياضية مختلفة، كما تفقد عددًا من الأنشطة الأخرى منها ورش الرسم، وحلقات تحفيظ القرآن الكريم.

 

وأكد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، على اهتمامه بالجانب الثقافي لأبناء المحافظة، من خلال المكتبات العامة، ودورها في نشر الفكر الثقافي السليم، وذلك انطلاقاً من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالارتقاء بمستوى المعرفة لدى المواطنين بصفة عامة، والشباب والأطفال بصفة خاصة.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، والسيد يوسف مدير مشروع مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة