اجتماع بالملحقية الثقافية السعودية بمصر لمجلس أولياء أمور الطلاب ذوي الهمم اجتماع بالملحقية الثقافية السعودية بمصر لمجلس أولياء أمور الطلاب ذوي الهمم

اجتماع بالملحقية الثقافية السعودية بمصر لمجلس أولياء أمور الطلاب ذوي الهمم

نادية البنا الإثنين، 17 فبراير 2020 - 07:21 م

ترأس الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلاب من ذوي الهمم والذي شكل في إطار الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية لدعم الطلبة السعوديين من ذوي الإعاقة، وبحضور بعض أولياء أمورهم.

ولفت إلى أنهم يقفون أمام مسيرة الطلبة من ذوي الهمم سواء التعليمية أو المعيشية والعمل على تذليل جميع العقبات، منوهاً بحرص الدولة ممثلة في الملحقية على رعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا ودعمهم ومتابعتهم بشكل مستمر ومنحهم ما يحتجونه من الرعاية لتفعيل دورهم في المجتمع.

وأكد د. النامي على أن الملحقية تفتح أبوابها دائما أمام أولياء أمور الطلبة لحل أي معوقات من أجل توفير المناخ الملائم لهؤلاء الطلبة.

وقد تم مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها اطلاع أولياء الأمور على الانتهاء من تشغيل برنامج الربط الإلكتروني والاستماع إلى انطباعاتهم عن المؤسسة ومدي تطور المستوى العلاجي والتربوي لأبنائهم.

وعبر أولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة بتدشين الموقع الالكتروني والدور الكبير الذي تقوم به الملحقية، مؤكدين أن الملحقية لم تدخرا يوما أي جهد في تقديم معلومات أو إرشادات من شأنها تذليل أية عقبات .

وقد استمع د. النامي إلى آراء أولياء الأمور وملاحظاتهم، مؤكداً حرصه على أخذ جميع الملاحظات في عين الاعتبار.

وفي ختام الاجتماع أكد الدكتور النامي أن الاجتماعات ستعقد بصفة دورية لاستمرار المتابعة ومناقشة جميع ما يستجد من أمور تخص هذه الفئة الغالية على قلوبنا .
 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة