ربة منزل بقنا ربة منزل بقنا

القصة كاملة وراء كشف غموض اختطاف ربة منزل بقنا

أبو المعارف الحفناوي الإثنين، 17 فبراير 2020 - 11:19 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا عن غموض اختطاف ربة منزل بقنا، بعد أن توصلت التحريات إلى أنها ادعت اختطافها، وسافرت للقاء أصدقاء لها بعدة محافظات.

وتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا بلاغا، من "محمد.م" عامل، من أبو تشت بخروج شقيقته هالة 32 عامًا، ربة منزل برفقة ابنتها 3 سنوات للذهاب لأحد الأطباء ولم تعد ثم ورد إليه اتصال مجهول من تليفون شقيقته، يؤكد اختطاف شقيقته وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية لتحريرها.

وشكل فريق بحث قاده اللواء محمد ضبش مدير المباحث والعميد أمين سند رئيس المباحث، حيث تبين أن ربة المنزل تعاني من الوحدة عقب سفر زوجها للعمل بالخارج، واعتادت على لقاء أصدقائها على الفيس بوك للسمر والفسحة معهم.

وتتبع خط سيرها، حيث بدأت بلقاء صديقيها "عصام.م.س"، و"رضا.ش.م" في بنى سويف، وفي اليوم التالي استقلت القطار حيث تعرفت على "السيد.ع.س"، وظلت معه فى مدينة العاشر من رمضان، وفي طريق العودة التقت مع "إمام.س.ح" سائق من سوهاج، وكانت أموالها قد نفدت فاقترح عليها ادعاء اختطافها، وطلب فدية من أهلها وبالفعل اتصل المتهم بأسرتها من تليفونها المحمول وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية.

وتمكنت أجهزة الامن بأبو تشت من تحديد مكانها وضبطها فى منزل السائق بسوهاج، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة