صورة أرشفية صورة أرشفية

«دخلت السجن وأمي هتتجوز تاني».. تفاصيل اعترافات المتهم بإطلاق النار في فرح والدته

محمد فاروق الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 02:57 م

أمرت نيابة الساحل بتجديد حبس شاب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة سلاح ناري خرطوش وطلقات دون ترخيص، وإرهاب المعازيم في حفل زفاف والدته بمنطقة الساحل.
وجاء في اعترافاته: كنت مكسوف أمشي في الشارع من تريقة أصحابي، ولما قولت لأمي بلاش تتجوزي في السن ده عشان انتي ست كبيرة شتمتني.

واصل المتهم اعترافه، قائلًا: "لقيت الدنيا مسدودة مع أمي ومقدرتش أمشي عليها كلمة، فحاولت أعمل مشكلة عشان الجوازة تبوظ، ورحت ضربت نار قدام بيت العريس عشان المعازيم يهربوا، بس اللي حصل إن الناس بلغوا الشرطة، واتقبض عليا، ودخلت السجن وأمي هتتجوز برضه"، موضحًا أنه اتفق مع خاله على تنفيذ الجريمة بسبب اعتراضهما على زواجها بعد أن أبلغت عريسها بالموافقة دون الالتفات إليهما.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للأسلحة النارية والبيضاء بقصد التشاجر مع العريس، ونسبت النيابة للمتهمين تهمتي حيازة أسلحة نارية وإحداث حالة من الرعب بين المعازيم وإصابة عدد منهم بإصابات بالغة.

بدأت الواقعة بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، مفادها قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة من سلاح ناري وبصحبته آخر بحوزته سلاح أبيض، أثناء وجودهما في شارع توفيق حنا في الساحل شمال العاصمة القاهرة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين.

وضُبط بحوزة المتهم الأول بندقية خرطوش و5 طلقات، بينما عثرت الشرطة على سلاح أبيض "سيف" مع المتهم الثاني.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة