المجني عليه المجني عليه

كشف لغز ذبح طفل أسفل كوبري المرازيق بالبدرشين

عبدالعال نافع الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 03:40 م

جريمة بشعة راح ضحيتها الطفل مصطفى رضا الأشوح، وعمره 14 سنة، لسرقة التوك توك الخاص به، حيث تم إلقاء جثته أسفل كوبري المرازيق البدرشين، في الجيزة.

كان اللواء حسام لافي مأمور مركز شرطة البدرشين قد تلقى بلاغاً من والد المجنى عليه، يبلغ من العمر 49 سنة، بخروج نجله «مصطفي» سائق توك توك، 14 سنة، للعمل عليه ملك أحد الأشخاص ولدى تأخره خرج للبحث عنه فعثر على جثمانه أسفل كوبري المزاريق دائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي أجريت، أن التوك توك بحوزة سائق 32 سنة مقيم قرية الشوبك الغربي دائرة المركز، حيث قام بتقطيع المشمع الخاص بسقف التوتوك كما أنه حاول حرقه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والنقباء أحمد فايز ومحمد جمال برغش، معاوني المباحث، تنسيقا مع قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

وأمام العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث البدرشين والعياط، قال المتهم إنه خنق المجني عليه حتى فارق الحياه، وألقى بجثمانه قبل كوبري المزاريق دائرة المركز وذلك بقصد سرقة التوك توك، وعلل قيامه بإضرام النيران بالتوك توك لإخفاء معالمه نظراً لكون المجني عليه من أهل بلدته وخوفا من افتضاح امره.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة