محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان لجمهوره: «بتحارب بسببكم.. والظلم لا ينتصر»

محمد طه

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 09:28 م

 

وجه الفنان محمد رمضان رسالة لجمهوره بعد سلسلة الأزمات التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية ومنها قصته مع الطيار الموقوف، وأخرها إعلان الشيف ناصر البرنس "صاحب أحد المطاعم الشعبية" عن مقاضاته للفنان محمد رمضان.

 

وكتبت محمد رمضان عبر صفحته بـ"فيسبوك": "جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي.. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية".

 

وتابع محمد رمضان: "المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم.. زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه أن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص.. والدليل أن كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى.. ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم أن الظلم لا ينتصر أبداً.. ثقة في الله نجاح".

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة