لماذا حول بنك كريدي أجريكول مصر بطاقات عضوية «الصيد» لـ«بطاقة مدفوعات»؟ لماذا حول بنك كريدي أجريكول مصر بطاقات عضوية «الصيد» لـ«بطاقة مدفوعات»؟

لماذا حول بنك كريدي أجريكول مصر بطاقات عضوية «الصيد» لـ«بطاقة مدفوعات»؟

شيماء مصطفى الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 09:22 ص

تعتبر فكرة تحويل بطاقات عضوية النوادي الرياضية، إلى بطاقات مدفوعة مقدما، نقلة نوعية، فالبطاقة الجديدة تستخدم بديلا للدفع النقدي، ووسيلة دفع للشراء في المتاجر أو عبر الانترنت «أونلاين»، بجانب سداد المدفوعات الحكومية، بالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادي.

وتساهم هذه الفكرة، في عملية التحول إلي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع إستراتيجية البنك المركزي المصري، وقام بنك كريدى أجريكول، سابقا بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019، ويقوم هذا العام بتنفيذها بنادي الصيد المصري، في مبادرة من البنك للمشاركة في دفع عميلة التحول الرقمي في مصر.

وصرح ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول، على هامش توقيع البنك عقد تمديد الشراكة مع نادي الصيد المصري لمدة 10 سنوات، :"لدى كريدي أجريكول مصر إستراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة في المجال المصرفي الرقمي، بما يتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالي، بدمج كافة الفئات والطبقات في المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي، ومن هنا نحرص على الوصول بخدماتنا إلى عملائنا في كل مكان.

من جانبه، ذكر بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: "أن تحويل البنك بطاقة العضوية إلى بطاقة مدفوعات، استمرارا لمسيرة كريدي أجريكول مصر في التوسع في الخدمات التكنولوجية في المجال المصرفي، وفي إطار إستراتيجية البنك، كأحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية؛ للعمل على التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف فيناس، أن مسيرة البنك على مدار الأعوام الماضية تكلل بالنجاح،حيث يستخدم 33% من إجمالي قاعدة العملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر قنواته الرقمية المختلفة، ونحن نفتخر بأن يكون لنا السبق بطرح هذه المبادرة المبتكرة التي من شأنها دفع عملية التوسع في قنوات الدفع الإلكترونية في مصر".

حضر حفل التوقيع من جانب البنك ولي لطفي نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول، وهالة الفص مدير عام قطاع التجزئة المصرفية بالإضافة إلى عدد من كبار المدراء والمسئولين، ومن جانب نادي الصيد المصري، محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة النادي، ونائبه المهندس محمد همام، وإيهاب حشيش أمين الصندوق واللواء شيرين شمس مدير النادي.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة