باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


كارتيرون: نسعى للفوز في مباراة الغد على الأهلي.. والسوبر الإفريقي إنجاز كبير

أ ش أ

الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 11:17 ص

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه لا توجد نية على الإطلاق للانتقام من النادي الأهلي خلال مباراة الغد التي تجمع قطبي الكرة المصرية ، في كأس السوبر المصري ، والتي يستضيفها استاد محمد بن زايد في الإمارات، في تمام السابعة مساءً.
وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : سعيد جداً بخوض هذه المباراة ، رغم أن لعب مباراتين كبيرتين في أقل من أسبوع يعد أمرًا مرهقًا ، ولكننا تعاملنا مع هذا الأمر بالتدريبات الاستشفائية لتجهيز اللاعبين " في إشارة لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ثم الأهلي في السوبر المصري.
وأضاف مدرب الزمالك : الفوز بالسوبر الإفريقي إنجاز كبير خاصة أن هذه البطولة كانت غائبة عن الفريق منذ فترة ، بالتأكيد الفرحة بهذا التتويج أخذت وقتًا ، ولكننا أنهينا هذه الأفراح سريعًا للتركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي ".
وأضاف المدير الفني للقلعة البيضاء: نسعى للفوز في مباراة الغد من أجل اللاعبين والنادي وليس هناك أي نية للانتقام من الأهلي ، الناديان كبيران والغلبة ستكون للفريق الأفضل ".
وتابع الفرنسي : مباراة الأهلي أصعب من الترجي لأن اللاعبين لم يكن لديهم وقت للتحضير مثل الأهلي ، جئنا من سفر عقب مواجهة قوية أمام الترجي ولذلك مواجهة الأهلي أصعب من الفريق التونسي ، نحضر لمباراة الأهلي منذ انتهاء مواجهة الترجي وخضع اللاعبون للتدريبات الاستشفائية ".
وعن خبرته بطريقة لعب الأهلي الذي سبق له تدريبه قال الفرنسي : لاعبو الأهلي والزمالك يعرفون بعضهم البعض جيداً ولكن فريق الأهلي المتواجد حالياً مختلف تماماً عن الفريق الذي كن
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة