محمد رمضان محمد رمضان

بـ 41 مليون جنيه.. تعرف على أسطول سيارات «محمد رمضان»

سيد شليان الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 02:36 م

حالة من الجدل الواسع تدور داخل الوسط الفني، حول ما يقوم به محمد رمضان من أجل تصدر المشهد بمحاولات تقديم صورة وصفها البعض بأنها انحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي  وإفساد للذوق العام.

ولعل آخر ما قام به هو تسببه في فصل الطيار أشرف أبو اليسر والذي التقاط صورة لها وهو داخل كابينة القيادة مما سبب عواقب وخيمة علي الطيار المفصول.

في سياق ذي صلة، نجد أن رمضان لديه ما يمكن وصفه بهوس اقتناء السيارات الفارهة، بعد أن حقق ثراءً فاحشًا عبر وصوله لقاعدة عريضة من الجماهير التي تحب ما يقدمه من أعمال..

في السطور التالية تستعرض بوابة أخبار اليوم بعض من سيارات محمد رمضان الفارهة التي تصل إلى حد الأسطول.

مرسيدس G65


في نوفمبر من العام 2019، استطاع الفنان محمد رمضان اقتناء سيارة من معرض موسم الرياض للسيارات، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.


رولز رويس - كولينان 


 نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بسيارته الجديدة من نوع رولز رويس فئة كولينان وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، تأتي بطول 34ر5 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 30ر3 متر، ويبلغ سعرها نحو 315 ألف يورو، أي ما يقرب من 5.5 ملايين جنيه.

 

لامبورجيني افنتادور
يمتلك الفنان محمد رمضان، سيارة لامبورجيني - طراز افنتادور، تبلغ قيمتها 436 ألف دولار أمريكي، أي ما يقرب من 7 ملايين جنيه مصري، وهي من أشهر سياراته التي استعرض بها عبر السوشيال ميديا مرارا .


بورش


ولدى محمد رمضان، سيارتين من نوع بورش، يبلغ سعر السيارة الواحدة منها 4.5 مليون جنيه مصري، وسعرهما الإجمالي 9 ملايين جنيه مصري.
فيراري
كما يمتلك محمد رمضان، سيارة أخرى من نوع فيراري، ويصل سعرها إلى ، أي ما يقرب من 5.5 مليون جنيه مصري.


رنج روفر
ويوجد لدى محمد رمضان، سيارة نوع رنج روفر - طراز فيلار، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري.


ماكلارين
 يمتلك محمد رمضان سيارة نوع ماكلارين - فئة 720 أس، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري.


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة