محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة قاعة افراح وكافتيريا  محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة قاعة افراح وكافتيريا 

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة قاعة أفراح وكافتيريا 

سناء عنان الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 02:40 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالإشراف بنفسه على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المقامة بالمخالفة على قطعتي أرض زراعية بناحية كفر السواقي التابعة للوحدة المحلية ببني عياض بمركز أبو كبير و المقام عليهما بالمخالفة قاعة أفراح و هنجر وكافيتريا.

وقال المحافظ، إنه لا تهاون مع المتعديين على الأراضي الزراعية، مؤكدا ضرورة تطبيق القانون بقوه وحسم علي الجميع للحفاظ علي الرقعة الزراعية بإعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة أبو كبير أن مسئولي الوحده المحلية ببني عياض قاموا برصد التعديات على قطعتي الأرض الزراعيتين بناحية كفر السواقي وتم إيقاف أعمال البناء وسحب الخلاطه والتحفظ على مواد البناء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة، إلا أن اصحاب قطعتي الأرض قاموا باستكمال أعمال البناء ليتم عمل حمله مكبرة تحت إشراف وبحضور المحافظ لتنفيذ قرار الإزالة الصادر لهم وتطبيق القانون على الجميع.

وكان محافظ الشرقيه قد أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير لإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتل خرسانية يصعب التعامل معها ويأتي ذلك في إطار مجهودات محافظة الشرقية للحفاظ على الرقعة الزراعية.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة