محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية لمديري الإدارات والعاملين بالديوان: حققنا معا إنجازات هامة

حازم نصر

الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 02:42 م

 

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تم تحقيق إنجازات ضرورية داخل ديوان عام المحافظة خلال الآونة الأخيرة تستهدف إرضاء المواطنين وأيضا العاملين.

وأشار المحافظ إلى أن عمليات إحلال وتجديد القاعة الكبرى لتليق بالمحافظة العريقة، كما تم صيانة مبنى الديوان بالداخل والخارج، وتم إقامة مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، وصالة للجيم ومسجد وحضانه لأبناء العاملين كما تم تدشين منظومة النظافة بصناديق وسيارات مكنسية وجرارات  جديدة.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده  المحافظ لمديري الإدارات والعاملين بديوان عام المحافظة وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، وأكد المحافظ أن هناك تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود والاخلاص في العمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مواطني الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائدة في كافة المجالات.

وأشار المحافظ إلى حتمية عمل الجميع كفريق واحد لأنه لا يمكن لأحد أن ينجح بمفرده وأن على الجميع احترام قيمة الوقت فكل انجاز  يتم له تاريخ بدء وتاريخ انتهاء حتى تتحقق أهدافنا من أجل محافظتنا التي تستحق منا كل الوقت لنحقق المزيد من الإنجاز.

كما أكد على أهمية اتباع أسلوب الإدارة بالأهداف والتي تتطلب التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، مشيرا إلى ضرورة أن يعلم الجميع بأن السمعة الطيبة والسيرة الحسنة وطهارة اليد والعمل الجاد  كل هذه المقومات هي سر النجاح والترقي.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة