وزيرا الإعلام والثقافة ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وزيرا الإعلام والثقافة ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

وزيرا الإعلام والثقافة ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

محمد جلال الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 03:20 م

أعلن المركز الدولي للاتصال الحكومي مشاركة كلاً من  أسامة هيكل وزير الإعلام، وإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في النسخة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي والذي يعقد في مركز إكسبو الشارقة في الفترة من ٤ إلى ٥ مارس المقبل .

 

وتناقش الدورة التاسعة من المنتدى، أربعة محاور وهي الثقافة والفلسفة التكنولوجيا والتفاعل الحكومي، وهي المحاور  التي يجب أن تستهدي بها فرق الاتصال .

 

ويمثل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التجمع الأكبر في المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات العالمية في الاتصال الحكومي، حيث يحرص على ضرورة بلورة منصة موثوقة للتحاور ومناقشة أفضل الأساليب المتبعة في الاتصال الحكومي في العالم، وذلك للارتقاء بالأداء الحكومي وأساليب الاتصال بين الحكومات والجمهور.

 

ويسعى المنتدى إلى بناء منظومة فكرية جديدة في هذا المجال بما يفيد المؤسسات الحكومية والعاملين في قطاع الاتصال.

ويعتبر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ضمن المبادرات التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بشكل سنوي، حيث انطلقت أعمال دورته الأولى عام 2012.

 

ويعد المنتدى التجمع الأكبر في المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات العالمية في الاتصال الحكومي، وهو يحرص على ضرورة بلورة منصة موثوقة للتحاور ومناقشة أفضل الأساليب المتبعة في الاتصال الحكومي في العالم، وذلك للارتقاء بالأداء الحكومي وأساليب الاتصال بين الحكومات والجمهور.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة