الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي


شاهد| الفنان محمد هنيدي يشارك الانطلاقة الجديدة لمجموعة أبو ظبي للإعلام

رضا خليل

الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 04:38 م

شارك الفنان محمد هنيدي الانطلاقة الجديدة لمجموعة أبو ظبى للإعلام التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة ويكشف فيه عن انطلاقتها الجديدة بحزمة من البرامج والتطبيقات الرقمية على كافة منصاتها بأسلوب مبتكر ومشوق.



وشارك الفنان محمد هنيدى فى انطلاقة مجموعة أبو ظبى، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث نشر فيديو الانطلاقة الجديدة للمجموعة، وعلق عليه قائلا: "البداية كانت بصوت الشيخ زايد رحمه الله ليستمر الطموح .. حاضرين .. عملت إيه يا سلطان الجابر .. إيه ده إيه ده يا أبوظبي للاعلام"، مختتما بـ"بداية نقلة نوعية".


وتعتمد استراتيجية "أبوظبي للإعلام" على الابتكار والتحديث وتتشكل من 3 محاور؛ إذ تحدّد الرؤية العامة للمؤسسة استعداداً للخمسين عاماً المقبلة ووفق للاستراتيجية الجديدة، تعيد "أبوظبي للإعلام"، صياغة المضمون بشكل ومفهومٍ جديدين يحافظان على العلاقة التي تربطها بالمجتمع ويؤسسان للمزيد من التفاعل المباشر والتواصل الرقمي مع الجمهور، ضمن استراتيجيتها التي ترتكز على التخطيط الناجح للمحتوى، بناءً على دراسة تطلعات الجمهور.

 


ويُعد الانطلاقة الجديدة نقلة نوعية من بين أكبر مشاريع التحديث والتطوير التي تقوم بها الشركة منذ بداية تأسيسها عام 1969 حيث أن هذه الاستراتيجية تمثل نقلةٌ نوعية لـ"أبوظبي للإعلام" بالتزامن مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة 2020 عام الاستعداد للخمسين، ضمن إطلاق أكبر استراتيجية عمـل وطنيـة لاستدامة التنمية للأجيال القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة