معتز إينو
معتز إينو


خاص| إينو: مباراة السوبر خارج التوقعات.. وهؤلاء الأبرز في الفريقين

أحمد بدرة

الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 07:39 م

 

أكد الكابتن معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق أن مباراة السوبر المصري التي ستجمع قطبي الكرة المصرية غدًا الخميس من الصعب التوقع بنتيجتها.

وفي تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" قال إينو: "المباراة خارج كل التوقعات دائمًا ما تحمل مباريات القمة حسابتها الخاصة ومن  الصعب التكهن بنتيجتها ".

وتابع نجم القلعة الحمراء في جيل الألفينات عن أبرز العوامل المؤثرة في اللقاء"عامل الجمهور على سبيل المثال سيكون مؤثر بشكل كبير فغياب الجمهور عن الدوري المصري يجعل المباريات أشبه بالتمرين إلا أن حضوره في مباراة كهذه سيشعل حماس اللاعبين".

وعن أفضل اللاعبين من الجانبين قال إينو "من معسكر الأهلي فعمرو السولية يقدم مستويات طيبة خلال الفترة الأخيرة مع أليو ديانج في وسط ملعب الأ هلي بالإضافة إلى تفوق جونيور أجايي التاريخي بمباريات القمة ".

وتابع "من معسكر الزمالك أرى مصطفى محمد سيكون له دور مهم بالإضافة إلى يوسف أوباما وبن شرقي الذي قدم مستوى مميز خلال المباراة الأخيرة بالسوبر الإفريقي".

وأضاف إينو "اتمنى من كل اللاعبين أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية وباسم فريقين بحجم الأهلي والزمالك".

واختتم لاعب الأهلي والزمالك السابق تصريحاته قائلًا "أتمنى أن نصل للثقافة الأوروبية في التعامل مع المكسب والخسارة نهنئ الفائز ونشد من أزر الخاسر دون الدخول في صدامات".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره من الزمالك غدًا الخميس في إطار بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة