محافظ جنوب سيناء والسفير البريطاني خلال اللقاء محافظ جنوب سيناء والسفير البريطاني خلال اللقاء

السفير البريطاني من شرم الشيخ: عودة الشركات السياحية الإنجليزية قريبًا

أ ش أ الأربعاء، 19 فبراير 2020 - 10:42 م

استقبل خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الأربعاء، بمكتبه في مدينة شرم الشيخ جيفرى أدامز السفير البريطاني لدى مصر، وقرينته على هامش زيارتهما لمدينة السلام.

تناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وبريطانيا على المستوى الرسمي والشعبي ومجالات التعاون على رأسها المجال السياحي والتعليم.

وجه محافظ جنوب سيناء، الشكر للسفير البريطاني على هذه الزيارة المهمة، خاصة بعد قرار عودة الرحلات السياحية البريطانية لشرم الشيخ.

وأشاد السفير بالتعاون المثمر والبناء بين السلطات المصرية والإنجليزية على كافة المستويات، والتي أثمرت عن عودة الرحلات السياحية.

وأعرب السفير عن تفاؤله بمضاعفة تلك الرحلات ونموها وتطورها خلال الفترة القادمة، عن طريق عودة عدد من الشركات السياحية الإنجليزية العالمية، لتسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ في القريب العاجل، إضافة للشركات القائمة.

وقدم المحافظ الشكر على جهود السفير في هذا المجال، مما أثمر عن بناء جدار من الثقة المتبادلة بين الجانبين.

كما قدم المحافظ دعوة مفتوحة للسفير البريطاني للحضور والمشاركة في المناسبات القومية الكبرى، التى تقام بمدن المحافظة السياحية، للتقارب وزيادة التفاعل والتعاون بين البلدين.

وفى نهاية اللقاء أهدى المحافظ للسفير درع المحافظة، تقديرا له وكذا عدد من الهدايا التذكارية الخاصة بالصناعات البدوية بالمحافظة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة