close
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو

خاص| «ميدو» يكشف ذكرياته مع «غالي» في توتنهام.. وخطة الإطاحة به من المنتخب

إبراهيم مدكور الخميس، 20 فبراير 2020 - 12:32 م

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، عن العديد من الذكريات والخبايا في مسيرته الكروية، بجانب العديد من المواقف الكوميدية له مع حسام غالي، نجم الفراعنة المعتزل، حينما كان يزامله في نادي توتنهام الإنجليزي. 

 

وقال «ميدو» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن حسام غالي ظل أول 6 أشهر في توتنهام خارج قائمة الفريق، وكان هو دائما يحفزه، وأنه سيكون واحدًا من أهم لاعبي الفريق فيما بعد، ومن ثم أصبح واحدًا من أهم لاعبي الفريق.

 

وأضاف «ميدو»: «آخر ماتش في الدوري كنا بنلف حول الملعب مع الجماهير، وفجأة حسام غالي نزل الملعب ببدلة، ومع أول كرة بيشوطها للجماهير اتزحلق ووقع على الأرض، وكان موقف طريف»، ليحاول الأخير منعه من رواية الموقف. 

 

وتابع ميدو: «أول تمرين لحسام غالي معايا كسرتله سنانه لكن لم يكن قصدي، وسيظل غالي من أكثر الأشخاص المقربين إلى قلبي».

 

وعن إمكانية تدريب الأهلي، أوضح العالمي: «من الصعب أن يحدث ذلك بكل تأكيد، نحن في عصر الاحتراف لكن دائمًا أقول إن أبناء النادي لهم الأولوية في تدريب الفريق الذي لعبوا له، الأهلي فريق كبير وله تاريخ عريق لكن أبنائه أولي به».

 

وعن لقطته الشهيرة مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2006، أكد ميدو: «تلك الواقعة جاءت بعد العديد من التراكمات، وانفجاري كان بسبب تعامل جهاز المنتخب معي بشكل سيئ على مدار عام ونصف، فجهاز المنتخب كان يتمنى عدم وجود ميدو في الفريق وفي النهاية نجح شحاتة في تنفيذ مخططه».

 

وحول علاقته بالراحل محمود الجوهري، قال مدرب مصر المقاصة السابق: «محمود الجوهري أعظم مدرب في تاريخ مصر، فهو أبي الروحي ولن أنسى مطلقا ما فعله من أجلي».

 

وعلق ميدو على فترة قيادته للمقاصة قائلًا: «لم أكن موفق في تلك الفترة، وواجهت سوء حظ كبير، وهذا ليس تفسير بالنسبة لي لأنني قدمت عملي على أكمل وجه، وفي النهاية النتائج بيد المولى وحده».

 

وأنهى «العالمي» حديثه عن فترته في الدوري السعودي مع الوحدة قائلًا: «تجربة الوحدة من أكثر التجارب في مسيرتي، حيث قدمت أداءً مبهرًا مع الفريق، وبناء عليه تلقيت عرضًا من أحد الأندية الكبرى في السعودية لقيادة الفريق، لكن التزامي مع المقاصة وقتها دفعني لرفض العرض».


 


الاخبار المرتبطة


محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون الأربعاء، 08 يوليه 2020 08:23 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة