محافظ الجيزة .. متابعة دورية للموقف التنفيذى لأعمال تطوير ترعة المريوطية
محافظ الجيزة .. متابعة دورية للموقف التنفيذى لأعمال تطوير ترعة المريوطية


محافظ الجيزة يتابع الموقف التنفيذي لأعمال تطوير ترعة المريوطية

أحمد رجب

الخميس، 20 فبراير 2020 - 02:16 م


حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على متابعة الموقف التنفيذى لأعمال تطوير وتدبيش جسر ترعة المريوطية والجاري تغطيتها على مساحة ٢٠٠ م٣ من الترعة لإنشاء موقف لسيارات السرفيس وتدبيش جسر الترعة وتطويره بطول ٣ كم بداية من شارع الهرم وحتي الطريق الدائري.

أكد المحافظ، أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في الإرتقاء بالمظهر الحضاري بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن، إضافة إلى أنه يعد محور مروري رئيسي للمزارات السياحية. 


أكد راشد على متابعة دورية للأعمال للأنتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد مع الالتزام بتنفيذ مخطط التطوير والتدبيش لجسر الترعة بما يحقق المظهر الجمالى الذي يتماشى مع الشكل الحضاري الذي سوف تبدو عليه الترعة بعد التطوير.


وتابع راشد، على أرض الواقع الاعمال الأولية التي تم تنفيذها لتدبيش جسر الترعة موجها بالانتهاء من شريحة مبدئية لمعاينتها على الطبيعة لتطبيقها بباقي أعمال التطوير، ومشدداً على إزالة اى معوقات على الفور للأنتهاء من الأعمال.

أكد راشد، على انشاء أماكن لانتظار السيارات وممشي للمواطنين وسور حضاري، مشيراً بأن المحافظة لاتدخر جهدآ في النهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين . 


كما تابع المحافظ، خلال جولته حالة النظافة والاشغالات بشارع ترسا بحى الطالبية موجهاً بتكثيف حملات النظافة والتجريد ورفع الأتربة، ومشدداً على مجازاة المقصرين فى أعمال النظافة.  


كما تفقد راشد، طريق المنصورية والمقرر تنفيذ أعمال تطوير له وذلك استكمالاً لمنظومة رفع كفاءة الطرق وتحسين الصورة البصرية التى تنفذها محافظة الجيزة . 


رافق المحافظ، خلال جولته اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة