عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


محافظ القليوبية: يشدد على صيانة المعدات وتوافر الصناديق الخاصة بالقمامة بالقرى والأحياء

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 20 فبراير 2020 - 03:50 م

 

شدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، خلال المجلس التنفيذي بضرورة الاهتمام بتجميل مداخل ومخارج المدن ومراعاة المظهر الحضاري اللائق عن طريق عمل بوابات ذات شكل جمالي مميز والاهتمام بالتشجير والإنارة.

كما وجه المحافظ، بضرورة صيانة المعدات وتوافر الصناديق الخاصة بالقمامة، والاهتمام بعمال النظافة وتحفيزهم والعمل على راحتهم وتطوير المنظومة بالكامل بشكل يتلائم مع ظروف كل مدينة.

كما وجه المحافظ، بالإلتزام باستلام أعمال الرصف طبقًا للمواصفات المتفق عليها بالسُمك الصحيح والجودة وطبقًا للأصول الفنية، وتشكيل لجنة تمثل فيها كلية الهندسة، للتأكد من جودة الرصف ومطابقته للمواصفات القياسية.

كما وجه المحافظ أيضا بسرعة تطهير الترع والمصارف من المخلفات وخاصة عند نهايتها ووضع خطة متكاملة وجدول زمني  للإنتهاء من تطهير الترع والمصارف، والتنسيق مع مدير مديرية الرى لرفع نواتج تطهير الترع والمصارف حفاظاً على صحة المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة النهوض بقطاع النظافة وإزالة الإشغالات وتراكمات القمامة بالشوارع ومراعاة المظهر الحضاري والجمالي بها، فضلا عن الاهتمام بالمعدات التي تعمل في تلك القطاعات والعمل على صيانتها بشكل دوري وشراء معدات جديدة وإصلاح الأعطال فورا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة