صورة ارشيغية
صورة ارشيغية


 التحقيق مع مسجل جنائي متهم بغسل 104 ملايين جنيه في المنيا

وفاء صلاح

الخميس، 20 فبراير 2020 - 10:19 م

تباشر نيابة المنيا، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا التحقيق مع مسجل جنائي ألقي القبض عليه بتهمة غسـل نحو 104 ملايين جنيه حصيلة نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وتعود أحداث الضبط، عندما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا بالقبض على أحد العناصر الإجرامية ويدعى "ا. ف. خ" مسجل جنايات، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، وتربحه وجمعه لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارته غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية في أماكن مختلفة في مجالات "عقارات، أنشطة تجارية، سيارات"، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.

وتعود أحداث الضبط، عندما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا بالقبض على أحد العناصر الإجرامية ويدعى"ا. ف. خ" مسجل جنايات، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، وتربحه وجمعه لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارته غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية في أماكن مختلفة في مجالات "عقارات، أنشطة تجارية، سيارات"، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة