محمود عبد المنعم كهربا محمود عبد المنعم كهربا

صور| محمود عبد المنعم كهربا ومسلسل أزمات لا ينتهي

محمد أنور الخميس، 20 فبراير 2020 - 11:43 م

حقق فريق الزمالك لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي بدون أهداف، العديد من الأحداث المثيرة سواء داخل أو خارج الملعب، وكان أبرزها الظهور الأول لـ "محمود عبد المنعم كهربا" في القمة.

فخلال الشوط الثاني من اللقاء دفع المدير الفني للأهلي بلاعبه كهربا كبديل لحسين الشحات، وهو ما يعد الظهور الأول لكهربا في مباريات القمة وأول مرة يواجه الزمالك منذ أن رحل عنه بنهاية الموسم الماضية.

وعقب نزول كهربا لأرضية الملعب دخل في مشادة حادة مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، حيث اشتبك الثنائي لفظيا وبالأيدي، ثم دخل أجايي في مشادة مع طارق للدفاع عن كهربا، قبل أن يتدخل اللاعبين ويفضوا الاشتباك بينهم.

وتدخل حازم إمام لاعب نادي الزمالك، بشكل عنيف ودون كرة على كهربا، أثناء تنفيذ لاعب الأهلي لرمية تماس، حيث ركض حازم نحوه ودفعه في صدره ليوقع به على أرضية الملعب، بعد أن نفذ رمية التماس.

وأشهر الحكم النرويجي أودفار موين البطاقة الصفراء لطارق حامد وأجاي، بينما تدخل لاعبو الأهلي لإبعاد كهربا عن لاعبي الزمالك.

وتعرض كهربا للطرد عقب انتهاء المباراة إثر دخوله في مشادة واشتباك مع عدد من لاعبي الزمالك، عقب انتهاء ضربات الترجيح بفوز الأبيض.

وهتفت جماهير الزمالك بقوة ضد كهربا خلال ترديد اسمه من المذيع الداخلي، ووصفته بـ"الخائن" وهتافات مدوية مسيئة له، بعد رحيله عن الفريق الأبيض.

وخضع كهربا للتحقيق مع نادي الزمالك النادي بعد قرار إيقافه من قبل رئيس النادي وإحالته للتحقيق وتغريمه 300 ألف جنيه بعد واقعة بصقه على الجماهير في مباراة بترو أتليتيكو الأنجولي في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية.

ليعلن مجلس الزمالك بمعرفة الشئون القانونية إيقاف كهربا لأجل غير مسمى، مع تغريمه 300 ألف جنيه، وإحالته للتحقيق بسبب واقعة التطاول على جمهور الفريق.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا للمطالبة بمعاقبته لعدم التزامه بتنفيذ عقد ارتباطه بالزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، لكن اللاعب أكد عدم توثيق العقد ورحل للبرتغال وتم إصدار بطاقة دولية مؤقتة له، ووضع شرطا جزائيا بسيطا فى عقده مع النادى البرتغالى حال رحيله عنه في يناير.

ليرحل كهربا عن الزمالك بنهاية الموسم الماضي، وتقدم الفريق الأبيض بشكوى رسمية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أن عوقب أيضًا من فريق أفيس لأسباب تأديبية، بعد أن حدد الفريق البرتغالي يوم 28 نوفمبر بحد أقصى موعداً لعودة كهربا للانتظام فى تدريبات الفريق، إلا أن اللاعب المصري غاب عن المشاركة في التدريبات دون إذن.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة