محمد رمضان محمد رمضان

فيديو| الطب النفسي يكشف .. هل محمد رمضان مريض نفسي ؟

محمود عبدالعزيز الجمعة، 21 فبراير 2020 - 09:49 ص

احتل محمد رمضان صدراة الأخبار طوال الأيام السابقة بعد تصاعد قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وكان قد نشر  الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو له في تصوير أحد المشاهد من مسلسله الجديد ، وظهر فيه وهو يخضع لعملية جراحية، وعلق على الفيديو بطريقة ساخرة، كاتبا:" الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل مدى الحياة.

 

مما أدى إلى استفزاز متابعيه من تصرفاته ، وانقلاب الرأي العام ضده وتدشين عدة صفحات تدعو لمقاطعة أعماله الفنية و صفحاته على السوشال ميديا .

 

“بوابة اخبار اليوم” أجرت حوار مع دكتور ابراهيم مجدي أخصائي الطب النفسي والمخ والاعصاب لكي يوضح هل محمد رمضان يعاني من مرض نفسي؟

 

وفسر إبراهيم مجدي الحالة النفسية لمحمد رمضان قائلًا: "محمد تعرض لأزمات كثيرة في حياته كانت صعبة وتم السخرية منه في اول دخوله لعالم الفن وتم تهميشه، وعندما حقق نجاح لم يحافظ على الاتزان النفسي وبدا في استعراض ممتلاكته وسيارته الفارهة وثروته كنوع من انواع القوة والانتقام ممن سخروا منه في البدايه ، وأعتقد ان كل من ينتقده هو عدو له ولنجاحه ،ولكن لم يدرك ان ذلك يستفز جمهوره ومتابعيه .

 

بجانب اطلاقه على نفسه عدة ألقاب مثل الاسطوره والملك والسلطان ونمبر وان وغيرها ، بالاضافه لعمله عدة كليبات لتمجيد نفسه ، ويعد هذا التضخم والتمجيد فى الذات عادة ما يصاحبه حالة من جنون العظمة المعروف باسم «البارانويا» .

 

ووجه الدكتور مجدي عدة نصائح لرمضان انه يجب عليه تثقيف نفسه والاقتداء بنجوم كبار مثل الزعيم عادل امام الذي لايتحدث كثيرا في الاعلام ولا يحتاج للشو الاعلامي ويعمل في صمت وناجح بكل المقاييس .

 

واضاف مجدي ان محمد رمضان ينقصه فريق عمل متخصص يديرون له اسلوب حياته ويوجهونه في تصرفاته ، لأنه مازال في بداية حياته رغم ما حققه من نجومية ولابد ان يحافظ عليها ولا يستفز جمهوره بما يمتلكه .

 

واختتم كلامه انه يجب على محمد رمضان تعلم ثقافة التعامل والمحافظة على الجمهور الذي هو جزء من نجوميته وان الفنان لابد ان يملك ذكاء اجتماعي

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة