باسم سمرة ومحمد رمضان باسم سمرة ومحمد رمضان

باسم سمرة يعتدي على محمد رمضان.. أين كانت تلك الواقعة وتوقيتها؟

سامح المنسي الجمعة، 21 فبراير 2020 - 05:06 م

انتشر في الساعات القليلة الماضية، فيديو ظهر فيه الفنان باسم سمرة، بجانب النجم محمد رمضان، في حفل زفاف بمنطقة شعبية، ويقوم الأخير بالغناء على المسرح وبجانبه حراسة وبعض الجماهير، مما أثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو باسم سمرة وهو يدفع محمد رمضان، حتى يستطيع العبور إلى ما بعد المسرح، كما أنه سار دون تقديم الاعتذار لزميله، فظن المشاهدين أن هناك خلافات بين النجمين، جعلته يفعل ذلك كيدًا فيه.

وعلق سمرة على هذه الواقعة، في تصريحات صحفية مساء أمس، حيث أكد على أنه حضر مع النجم محمد رمضان فرحًا في منطقة شعبية، وكان هناك العديد من المعازيم، وفي نفس الوقت الذي دخل فيه الأولى إلى الحفل، وكان الثاني يغني على المسرح، وهناك تدافعا شديدا، وأما عن تدافعه له فكان بغرض أن يسير من جانب الأطفال والحراسة الكثيرة المتواجدة.

ويعود الفيديو إلى يوم 13 من ديسمبر الماضي، وفي منطقة المنيب بالجيزة، حيث كان هناك عرسًا شعبيًا، حضره كل من محمد رمضان وباسم سمرة، فضلًا عن حضور ما يقرب من 50 شخصًا.

وتعد تلك الواقعة ليست الأولى، التي يتصدر بسببها محمد رمضان، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أثار غضب البعض بسبب أزمته الشهيرة مع الكابتن أشرف أبو اليسر الطيار الموقوف عن العمل مدى الحياة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة