حالة تعدي علي اراضي املاك الدولة
حالة تعدي علي اراضي املاك الدولة


إزالة ٥٧٧ حالة تعدي على أملاك الدولة بالشرقية في الموجة الـ١٥ لاسترداد حق الشعب

سناء عنان

السبت، 22 فبراير 2020 - 11:59 ص

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم إزالة ٥٧٧ حالة تعدي علي أراضي أملاك الدولة، واسترداد ٤٦ ألف و٥٩٣ متر مربع  و١١ فدانا من أراضي أملاك الدولة بمراكز منيا القمح، وأبو كبير، والزقازيق، وكفر صقر، ومشتول السوق، وديرب نجم، خلال الموجة ١٥ التي انطلقت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحفاظ على أملاك الدولة.

وأوضح المحافظ، أن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين.

وأشار المحافظ، إلي أنه لا تهاون مع المعتدين وسيتم تطبيق القانون علي الجميع حتي يتم استرداد جميع أملاك الدولة.

وشدد محافظ الشرقية، علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إجراء الصيانة العاجلة لجميع المعدات المشاركة في إزالة التعديات، مؤكدا أنه سيتم محاسبة كل مسئول يثبت تقاعسه وإهماله في تنفيذ قرارات الإزالة.

وأضاف المحافظ، أن هناك تنسيق مستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية، بسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة، موضحا أنه تم إزالة التعديات في جميع المراكز.

وأوضح المحافظ، أن حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة شملت إزالة ٤٢ حالة تعدى على مساحة ١٥٤٠ م٢ بمركز منيا القمح، وإزالة ١٢٢ حالة بمساحة ٢٤ ألف و٥٩٦ م٢ بمركز  أبو كبير، وتنفيذ قرار الإزالة لـ ١٢٣ حالة بمساحة ٣ آلاف و٦٥٢ متر مربع مباني بمركز الزقازيق، و١٤ حالة تعدي  بالمباني علي أراضي أملاك الدولة بمساحة ٤ آلاف و٣٩٦ متر مربع بمركز كفر صقر، و٧ حالات  تعدي بالمباني علي أراضي أملاك الدولة بمساحة ١٧٥٠ م٢  بمركز  مشتول السوق، و٢٣٧ حالة تعدي علي أراضي أملاك الدولة "زراعي" على مساحة ١١ فدان و ٢ قيراط  و١٢ سهم، بالإضافة إلي ٣٢ حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة "مباني"  بمساحة   ٣٦٧٥ متر مرب بمركز ديرب نجم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة