سهر الصايغ
سهر الصايغ


سهر الصايغ: مسلسل «النهاية» عمل فني متكامل العناصر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 22 فبراير 2020 - 02:05 م

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بالتواجد في مسلسل «النهاية» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن المسلسل مكتمل العناصر، ويقدمها بشكل مختلف وجديد.
وقالت سهر الصايغ، في تصريحات لها اليوم السبت، إن عوامل عدة جذبتها للعمل منها أنه يناقش قضايا تهم المجتمع من خلال التركيز على التكنولوجيا بشكل كبير، وذلك في إطار من التشويق مشيرة إلى أنها تبذل مجهودا كبيرا في تصوير العمل، بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن.
وأشارت إلى أنها تظهر في المسلسل بشكل جديد تماما في أحداث العمل حيث تجسد شخصية دكتورة تعمل في معمل خاص بالربوت وتتعرض لكثير من المواقف.. معربة عن أملها أن تصل رسالة العمل بوضوح إلى الجمهور، مؤكدة أن أكثر ما يهمها هو مشاركتها بدور جيد في عمل فني متكامل العناصر مع الفنان يوسف الشريف.
وأوضحت أن فريق العمل يعمل خلال التصوير بروح جماعية، من أجل خروج العمل بأفضل شكل ممكن، وأن هناك تفاهما كبيرا بين فريق العمل سيترجم بشكل جيد للجمهور حينما يتم عرض العمل في رمضان المقبل.
وتدور أحداث المسلسل حول مهندس يكره التكنولوجيا وتطورها السريع ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة من أبرزها تعرضه للخطف.
ويشارك في بطولة المسلسل، عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة