نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين


فوز مجدي إبراهيم بمنصب مقرر شعبة المصورين الصحفيين بالتزكية

أ ش أ

السبت، 22 فبراير 2020 - 08:28 م

 فاز المصور الصحفي مجدي إبراهيم بمنصب مقرر شُعبة المصورين بنقابة الصحفيين بالتزكية.

وأعلن محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، والمُشرف العام على الشُعب والروابط، فوز إبراهيم لكون المرشح الوحيد، بينما فاز بعضوية الشُعبة كل من مصطفى أمين بوكالة انباء الشرق الاوسط بـ27 صوتا، ومحمد هشام بـ29 صوتا، وأحمد جمعة بـ28 صوتا، وأحمد عبدالفتاح ب24 صوتا.

وقال محمود كامل إن عدد الزملاء المشاركين بالتصويت في الانتخابات بلغ 30 عضوًا، متوجها بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية الحاضرين.

ووجه محمود كامل الشكر أيضًا لأستاذة التصوير المشاركين بالانتخابات والجمعية العمومية اليوم، وهم: عادل مبارز وحسام دياب، واللذان ساعدا اللجنة المشرفة على تنظيم الانتخابات.

ووافق أعضاء الجمعية العمومية لشُعبة المصورين الصحفيين على ميزانية الشُعبة للعامين الماضيين، بأغلبية الحضور، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، بحضور 30 عضوا.

وقال محمود كامل إن شُعبة المصورين الصحفيين من أكثر الشُعب التي يتميز أعضاؤها بالوعي، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن تكتمل من أول مرة، ولكن وفقًا لقانون النقابة تم تأجيلها مرتين.

ودعت الشُعبة أعضائها للحضور اليوم، بعد أن أصبحت مُهددة بالتجميد حال عدم اكتمال النصاب القانوني لجمعيتها العمومية. ووافق أعضاء الجمعية العمومية لشُعبة المصورين على زيادة الاشتراك السنوي لأعضاء الشُعبة من 40 جنيها، إلى 50 جنيها.

ويكتمل النصاب القانوني للشُعبة، وفقًا لقانون النقابة ولائحة الشُعب والروابط، بحضور 25%+ 1 من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت، وهم 26 عضوًا.

كما وافق أعضاء الجمعية العمومية للشُعبة على فصل العضو غير الملتزم بدفع الاشتراك السنوي، لمدة ثلاث سنوات متتالية، وشطبه من جدول الشُعبة.

ووافق اغلب أعضاء الجمعية العمومية لشُعبة المصورين الصحفيين بنقابة الصحفيين على اللائحة التتفيذية الجديدة لها.

واختار الأعضاء مقررًا للشُعبة، واربعة أعضاء للمكتب التنفيذي، من أصل خمسة تقدموا للترشح، وتنعقد انتخابات داخلية لاختيار نائب مقرر الشُعبة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة