إزالة تعديات
إزالة تعديات


محافظ الجيزة: إزالة 3600 م2 تعديات على حرم النيل بالعياط 

أحمد رجب

الأحد، 23 فبراير 2020 - 01:55 م

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة مستمرة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ومواجهة المخالفين، وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.


ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص و استرداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين، إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.


وأشار محافظ الجيزة إلى مواصلة مجهودات  إزالة التعديات حيث تم إزالة 3600م2 تعديات على حرم النيل بقرى البرغوتي وكفر عمار وكفر بركات بمركز ومدينة العياط من خلال  تنفيذ 29 قرار إزالة بالتنسيق مع جهاز حماية النيل . 


وأضاف أنه تم  إزالة 1000م2  تعديات بالبناء على أراضي أملاك وزارة الري  بقرى كفر بركات وكفر عمار من خلال تنفيذ 26 قرار إزالة لتلك التعديات .


وأكد راشد أنه تم إزالة 20 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرى المدائن والصالحية وكفر قنديل ومنيل سلطان بمركز ومدينة أطفيح، وذلك بإجمالي مساحة تصل إلى 4200م2 بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعد على 30 فدان أرضي صحراوية بمركز أطفيح بمنطقة الكريمات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة