الدكتور على عبد العال خلال الجلسة العامة
الدكتور على عبد العال خلال الجلسة العامة


«عبدالعال» يحيل مشروعات بقوانين مقدمة من الحكومة للجان النوعية ‎

حسام صدقة

الأحد، 23 فبراير 2020 - 02:39 م

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال خلال الجلسة العامة للمجلس، اليوم الأحد، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية المختصة.

 

وأحال مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقارى إلى لجنة الشئون الدستورية التشريعية، ومشروع قانون بتعديل أحكام قانون رقم 1 لسنة 2000 بشأن تنظيم أوضاع التقاضي فى مسائل الأحوال الشخصية إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشربعية ومكتبي لجنتى الشئون الدينية والتضامن الاجتماعى.

 

كما أحال مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون رقم 96 لسنة 2008  بشأن الضريبة على العقارات المبنية إلى لجنة الخطة والموازنة، ومشروع قانون بإصدار قانون التخطيط العام للدولة إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبى لجنتى الإدارة المحلية والإسكان.

 

كما أحال مشروع قانون بتعديل أحكام  قانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018 إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية، ومشروع قانون  بتعديل أحكام قانون رقم 123 لسنة 2014 بشأن بيت الزكاة والصدقات إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدينية والاوقاف ومكتبي لجنتى التضامن والخطة والموازنة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة