جانب من الحدث
جانب من الحدث


وزير الشباب والرياضة يلتقي طلاب جامعة حلوان

شادي محمد

الأحد، 23 فبراير 2020 - 06:07 م

 

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، جامعة حلوان، وكان في استقباله الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب الجامعة من مختلف الكليات.

بدأت الزيارة بمشاهدة عرض موسيقي لطلاب كلية التربية الموسيقية، تلاه زيارة الصالة المغطاة، حيث قدمت طالبات كلية التربية الرياضية بالجامعة مجموعة من العروض الرياضية المتنوعة، بالإضافة إلى تفقد معرض الابتكارات العلمية ومعرض الفنون التشكيلية ببهو الصالة المغطاة. 

وتضمنت الزيارة تفقد الملاعب الرياضية بالجامعة، والمقرر أن تقوم الوزارة بتطويرها خلال الفترة المقبلة، وعلى هامش الزيارة، أقيمت مباراة استعراضية بين وزير الشباب والرياضة ورئيس جامعة حلوان، في تنس الطاولة، وسط تواجد مكثف من طلاب الجامعة. 

والتقى الدكتور أشرف صبحي، مجموعة من طلاب الجامعة للحديث حول أبرز محاور استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، ورؤيتها تجاه رعاية ودعم طلاب الجامعات المصرية بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي، وما تقدمه من مشروعات لتنمية مهارات الشباب وإعدادهم لسوق العمل. 

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالمواهب الفنية والإبداعية التي يتميز بها طلاب جامعة حلوان، مشيراً إلى الاستفادة من تلك الإبداعات من خلال تبني إبداعاتهم داخل مراكز الشباب الفترة القادمة. 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لطلاب الجامعة في حياتهم، بما يعود بالنفع على الوطن الذي يشهد تطوراً وتقدماً ملحوظاً في مختلف المجالات، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

ومن جانبه، عبر الدكتور ماجد نجم عن اعتزازه بزيارة وزير الشباب والرياضة، ودعمه للجامعة ورعايته للشباب، ودوره الملموس في قطاعي الشباب والرياضة، لافتاً إلى اهتمام الجامعة بالإبداعات الشابة والعمل على ظهورها من خلال الأنشطة المختلفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة