تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر
تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر


بالفيديو | تقرير يكشف تفاصيل الزيارة السرية لمسئولين إسرائيليين إلى قطر

رضا خليل

الأحد، 23 فبراير 2020 - 06:18 م

 

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان «رئيس الموساد في قطر.. لماذا؟» ويكشف فيه، عن زيارة سرية لمسئولين إسرائيليين رفيعي المستوى إلى العاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح "التقرير" أن الإعلام الإسرائيلي كشف عن زيارة سرية لمسئولين إسرائيليين رفيعي المستوى إلى قطر حيث أن يوسي كوهين رئيس المخابرات الإسرائيلية "الموساد" وقائد القيادة الجنوبية لجيش الاحتلال "هرتسي هليفي" قاموا بزيارة سرية بأوامر من رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" إلى العاصمة القطرية الدوحة.
وتابع " التقرير" أن زيارة رئيس المخابرات الإسرائيلية "الموساد" وقائد القيادة الجنوبية لجيش الاحتلال إلى قطر جاءت لتنفيذ مخطط إسرائيلي في غزة " فضلا عن حث القطريين على مواصلة تحويل الأموال إلى حماس والسيطرة على القطاع، الزيارة التي كانت في 14 من فبراير 2020 واستمرت 24 ساعة.
وأشار "التقرير" إلى أن رئيس المخابرات الإسرائيلية "الموساد" وقائد القيادة الجنوبية لجيش الاحتلال التقى خلال الزيارة بمسئولين قطريين، من بينهم رئيس جهاز الاستخبارات القطري "محمد المسند" و"محمد العمادي" المبعوث القطري إلى قطاع غزة.
وتناول المسئولون الإسرائيليون مع المسئولين القطريين خلال الاجتماع بحث الأوضاع في قطاع غزة والمساعدات المالية القطرية للقطاع، وإرساء تهدئة طويلة الأمد في قطاع غزة، وبعدها قامت قطر بإعلانها إرسال 15 مليون دولار لحركة حماس عبر إسرائيل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة