وزير الشباب والرياضة ورئيس جامعة حلوان يفتتحان فعاليات الموسم الثقافي للفصل الدراسي الثاني.
وزير الشباب والرياضة ورئيس جامعة حلوان يفتتحان فعاليات الموسم الثقافي للفصل الدراسي الثاني.


وزير الشباب يفتتح الموسم الثقافي في جامعة حلوان

مروة فهمي

الأحد، 23 فبراير 2020 - 09:30 م

 

استقبل د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك في زيارة للجامعة مع انطلاق فعاليات الموسم الثقافي للجامعة ٢٠١٩-٢٠٢٠.

وبدأت فعاليات اللقاء بعرض فني لكلية التربية الموسيقية حيث عزف الطلاب مجموعة من المقطوعات الموسيقية الحماسية التي أثارت إعجاب الحضور أتبعها تفقد معالي الوزير ورئيس الجامعة لمعرض يضم ابتكارات طلاب الجامعة من كليات هندسة حلوان و المطرية ثم معرض منتجات طلاب الأسر ومعرض فني لطلاب الكليات المتخصصة وغير المتخصصة، و أخيرا معرض الأنشطة الفنية والموسيقية التي يقدمها طلاب مركز الفنون التشكيلية وطلاب مركز الموسيقى والكورال.

وفي مبنى الصالة المغطاة قدم طلاب كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة استعراضاً رياضية أظهر مواهب فريدة لدي طالبات الجامعة.

وخلال فعاليات اللقاء الذي عقد بالصالة المغطاة بالجامعة أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لأهمية و دور شباب مصر الفعال في تنمية المجتمع مؤكدا على حرص الدولة و الوزارة على دعمهم في كافة المجالات و إقامة مشروعات تنموية تخدم النشء والشباب، كما أعرب عن سعادته بجامعة حلوان المتميزة بتخصصاتها الفريدة و عن استعداده لتقديم كافة أنواع الدعم لخدمة طلاب الجامعة و قد وعد بقيام الوزارة بصيانة ملاعب الجامعة.

ورحب د. ماجد نجم رئيس الجامعة بوزير الشباب والرياضة و أكد على حرص الدولة على تمكين الشباب و إسناد العديد من المناصب القيادية لهم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهم أمل الغد المشرق.

ثم وجه الدعوة للشباب و الطلاب للاجتهاد و طلب العلم و المثابرة من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر.

وفي نهاية اللقاء قدم د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان هدية تذكارية ولوحة فنية لمعالي وزير الشباب والرياضة تقديرا له ولدوره في خدمة الشباب المصري، واختتم اللقاء بصورة تذكارية جمعت وزير الشباب ورئيس الجامعة مع الطلاب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة