الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبوابة مصر
الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبوابة مصر


«إيجي جيت» تطلق مبادرة لعرض المنتجات المصرية على منصتها

مي سيد

الإثنين، 24 فبراير 2020 - 10:29 ص

أطلقت شركة "إيجي جيت" بوابة مصر الرقمية إحدى شركات تحيا مصر مبادرة للمصنعين المصريين لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية على منصة البوابة مجانا دون اشتراك، وذلك في إطار حزمة من التسهيلات أطلقتها الشركة مؤخرا لتحفيز المنتجين على استخدام المنصة المصرية.

صرحت بذلك الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبوابة مصر الرقمية "إيجي جيت"، وأضافت أن هذه المبادرة تشمل أيضا البوابة الإفريقية التي تم إطلاقها مؤخرا بهدف تسويق المنتجات المصرية داخل الدول الإفريقية استجابة للدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت أن خطة الشركة خلال العام الجاري تهدف إلى توسيع قاعدة مشاركة المصانع والشركات المصرية على منصة بوابة مصر وتشجيعهم بمختلف الوسائل على التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة والدخول إلى عصر الرقمنة الذى بات حاكما لحركة الأسواق الدولية خاصة وأن الفضاء الإلكتروني اللامحدود يسمح للمنتجات المصرية ذات الجودة العالية أن تصل كافة دول العالم دون أية عوائق.

وقالت إن منصة إيجي جيت لديها تقنيات تكنولوجيا لا تتوافر في الشركات العالمية المنافسة التي يعج بها الفضاء الإلكتروني، حيث وفر صندوق تحيا مصر معدات فريدة من نوعها تسمح للمستهلك معاينة السلعة من مختلف الزوايا باستخدام خاصية الـXR وخاصية الـ3D، مؤكدة أن هذه الأدوات والإمكانيات الفريدة من نوعها تؤهل مصر لإحتلال مكانة متقدمة في قائمة بوابات التسويق الإلكتروني.

وأعربت ميناس عن أملها في زيادة التعاون مع الوزارات المختلفة خلال الفترة المقبلة وخاصة مع تلك الوزرات التي تساهم في منصة بوابة مصر الرقمية مثل وزارات الاتصالات والسياحة والأثار والتجارة والصناعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة