وزير الداخلية  يشهد مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدفعة الإستثنائية " أطباء "
وزير الداخلية  يشهد مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدفعة الإستثنائية " أطباء "


وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج طلبة الدفعة الاستثنائية أطباء

أسماء مصطفى

الإثنين، 24 فبراير 2020 - 01:27 م

 

شهد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح الإثنين 24 فبراير، مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدفعة الاستثنائية "أطباء" بقسم الضباط المتخصصين والدور الثاني من طلبة "السنة الرابعة" بكلية الشرطة.

جاء ذلك بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور عدد من السادة مساعدي الوزير وقيادات الأكاديمية، حيث قام الخريجين بأداء اليمين أمام الوزير وذلك تمهيداً لاستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية.

وهنأ وزير الداخلية الخريجين بمناسبة انضمامهم للمؤسسة الأمنية، مؤكداً على ضرورة أن يكون الخريجين الجدد عنواناً صادقاً لهيئة الشرطة في شتى المواقع وأن يضعوا القسم الذي أقسموه نصب أعينهم وأمن المواطنين أمانة في أعناقهم والحفاظ على ثقتهم محور عملهم، مؤكداً أن أول متطلبات العمل في جهاز الشرطة هو التحلي بالإنضباط والخلق والإستمرار في البرامج التدريبية كونهم المنطلق الرئيسي نحو كسب ثقة المواطنين . 


وأشار الوزير إلى أهمية الدور الذي يضطلع به قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في توفير الرعاية الصحية لرجال الشرطة وأسرهم والمساهمة في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين، مؤكداً حرص الوزارة على إختيار أفضل العناصر وتأهيلهم وتوفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة بهدف تعزيز جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التى تقدم وتوفير أفضل مستويات الرعاية .. تقديراً لما يُبذل من جهود وتضحيات حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.

وأعرب الوزير عن تمنياته للخريجين بالنجاح والتوفيق في أداء واجبهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة