كارتيرون
كارتيرون


غموض وارتباك في الزمالك قبل ساعات من مباراة القمة

محمد عادل سالم

الإثنين، 24 فبراير 2020 - 03:03 م

 

يسود نادي الزمالك حالة من الغموض والارتباك، قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر في وقت سابق عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل وجود اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ووجه كارتيرون لاعبي الزمالك باستئناف التدريبات صباح اليوم الاثنين استعدادًا للترجي التونسي في دوري الأبطال.

 

وتطور الأمر، وألغى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المران الصباحي للفريق، والذي كان مقرر له في الحادية عشر صباح اليوم الاثنين لتزداد التكهنات بخوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي.

 

واكتفى لاعبي الزمالك، بتدريبات استشفائية في صالة الجمانيزيوم لإزالة الإرهاق من ضغط المباريات ثم انصرف اللاعبين من النادي حتى يظل الموقف غامضًا وغير مفهوم.

 

في المقابل، استقر مسؤولي الأهلي، على الذهاب إلى ستاد القاهرة والنزول لأرض الملعب لخوض المباراة سواء حضر لاعبي الزمالك أم لا.

 

ومن المقرر، أن يستضيف استاد القاهرة، اليوم الاثنين، مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري في الساعة السابعة والنصف مساء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة