الملحن عمرو مصطفى
الملحن عمرو مصطفى


عمرو مصطفى عن محمد رمضان: «الفنانين ساكتين عليه ليه؟»

أحمد السنوسي

الإثنين، 24 فبراير 2020 - 11:54 م

 

عقب الملحن عمرو مصطفى على مبادرة تبني موزعين موسيقيين جدد، قائلا: "نواجه مشكلة ليست بالكبيرة في مجال الموسيقي تتمثل في أزمة حصول شباب الموسيقين على الفرصة المناسبة لهم ويعانون من الإحباط بسبب انتشار نوعيات كثيرة من المزيكا الرثة، ولا تمت للثقافة المصرية بأي شكل من الأشكال".

وأشار في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "القاهرة الآن" على فضائية "العربية الحدث"، إلى أن واجبهم كصناع للموسيقى هو احتواء حالة الإحباط السائدة وسط الشباب، خاصة هؤلاء الذين تعلموا أكاديميا سواء فنون الموسيقى لعدد من السنوات في المدارس المتخصصة وعند تخرجهم فوجئوا بانتشار الأغاني الهابطة فأصابهم الإحباط.

وقال إن مبادرته معنية بالقضاء على ندرة وشح الموزعين الموسيقيين التي يعاني منها السوق لبناء جيل واعد وصاعد  للمستقبل مؤكداً أن من سينضم للمبادرة سيحصل على راتب كبير جداً .

 وكشف ان أعداد المتقدمين وصلت إلى 6000 متقدم ولازال الفرز مستمراً لكنه قال إن معظم المتقدمين من الشعراء ولكن نحتاج إلى ظهور موزعين وسأكتشف مواهب جديدة في التلحين.

وعقب على تصريحات محمد رمضان قائلا: "دايما بيقول أنا نمبر 1 مش عارف إزاي؟ وتصريحات على عمرو دياب غريبة، ومش عارف الفنانين ساكتين ليه؟، عمرو دياب اشتغل 37 سنة عشان يبقى نمبر 1!! إنت بقي نمبر 1 إزاي؟".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة