close
حافلة الزماك حافلة الزماك

«إعلامي الزمالك»: تأخر حافلة الفريق ليس مقصوداً والحكام تأخروا أيضا

محمد عادل سالم الإثنين، 24 فبراير 2020 - 11:55 م

علق محمد الراعي المدير الإعلامي  لنادي الزمالك على تأخر وصول الفريق إلى استاد القاهرة للمشاركة في مباراة القمة قائلاً: "حافلة الفريق توجهت للمباراة  لكن تعذر وصولها بسبب ظروف الطقس السيء، حيث عانىي الفريق شأنه شأن كل المصريين من تقلبات الطقس وسقوط الأمطار والذي أثر على جميع المصريين أثناء عودتهم من العمل أو الدراسة، وقمنا بتحرير محضر بهذه الوقائع عبر الجهاز الفني، أضاف الراعي في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر  برنامج "القاهرة الآن" والمذاع على فضائية "العربية الحدث" وقد رافقت سيارات الشرطة الفريق وهى ظروف قهرية.

ورفض المدير الإعلامي اتهامات أن يكون تعذر وصول حافلة فريق الناشئين أمرًا مقصوداً أو متعمداً على خلفية إعلان النادي في وقت سابق بالأمس عدم مشاركته في مباراة القمة،  قائلاً: "اشمعنا الحكام أيضا وصلوا متأخرين 45 دقيقة؟ مشيراً إلى أن النادي الأهلي تأخر نصف ساعة أيضاً، أما نادي الزمالك فقد استغرق مدة تجاوزت الساعة.

وتابع، "نادي الزمالك لم يتأخر في تحركه بل تحرك قبل موعد المباراة بقرابة نصف الساعة وهو الموعد القانوني الطبيعي وكان مقدر للطريق حتى نصل للاستاد قرابة الساعة، مشيراً أن هذه الواقعة ليست الأولى مع فريق الزمالك فقد حدثت في السابق مع نادي المقاصة".

 وعزى اعتماد نادي الزمالك على فريق الناشئين إلى الشد العصبي الذي يعاني منه لاعبو الفريق وهو الأمر الذي قد يتطور إلى كارثة حال الاعتماد على الفريق الرئيسي، بالإضافة إلى أن نادي الزمالك تعرض لإرهاق كبير خلال الفترة الماضية، مشيراً أن الناديين الأهلي والزمالك طالبا بتأجيل المباراة لكن اتحاد الكرة تعنت وأصر على عقدها في موعدها.

وكشف الراعي أن قرارات مجلس إدارة النادي بالأمس بمقاطعة مباريات الدوري قد تتغير خلال الساعات المقبلة بعد مكالمة وزير الرياضة لأن من مصلحة نادي الزمالك المشاركة في المباريات المحلية.


 


الاخبار المرتبطة


محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون الأربعاء، 08 يوليه 2020 08:23 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة