هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي

والد الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: «مستمرون في مقاضاة أشرف زكي»

أحمد السنوسي الإثنين، 24 فبراير 2020 - 11:56 م

علق عز الدين بركات الخبير السياحي ووالد الأخ غير الشقيق، للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على أزمة الاتهامات من نقابة المهن التمثيلية لورثة الراحل هيثم، قائلاً: "فوجئنا بالاتهامات الموجهة لنا بتبديد مقتنيات تراثية للفنان أحمد زكي كورثة شرعيين وهذه اتهامات غير حقيقية".

 وسرد في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي عبر برنامج "القاهرة الآن" على "العربية الحدث"، تفاصيل الواقعة قائلاً: "زار رامي شقيق هيثم مكتب الفنان أحمد زكي الكائن بالهرم، وكان في حالة رثة من الأتربة والغبار ومحتويات المكتب عبارة عن شوية أوراق وكتابات خطت بيد الراحل أحمد زكي ويحمل المكتب في طياته بعض الصور".

وأضاف أن هذه الأوراق والمحتويات لم يتم بيعها لأنها تراث إنساني لكن بيعت الشقة خالية حيث تم رفع المقتنيات بعدما طلبنا من المشتري عدم المساس بها حتى رفعها من المكان وتم إيداعها في غرفة مغلقة، حيث رفعنا بعض الأشياء وتبقت أشياء أخرى سيتم رفعها خلال الايام القادمة".

 وكشف بركات عن مصير مقتنيات مكتب الفنان أحمد زكي، قائلا: "رامي ناوي يعمل متحف يضم هذه المقتنيات إكراماً لشقيقه الراحل وفي نفس الوقت سيخلد ذكرى هيثم أيضا لأنه تم إهماله وكل الكتابات عن والده فقط".

ونفى أن يكون هناك اتفاقا مع نقابة المهن التمثيلية لإيداع هذه المقتنيات في مكتبة الإسكندرية، وأنا مستمر في التقاضي ضد الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لأنه أدعى علينا زورا.


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة