تحسن فى حالة الطقس بالإسكندرية.. و88 سفينة في الميناء
 تحسن فى حالة الطقس بالإسكندرية.. و88 سفينة في الميناء


تحسن في حالة الطقس بالإسكندرية.. و88 سفينة في الميناء

سرحان سنارة- أحمد سليم

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 - 12:33 م

 

شهدت أحياء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحسن نسبي فى حالة الطقس، حيث استقرت سرعة الرياح وإرتفاع أمواج البحر المتوسط، وتوقف هطول الأمطار.

ويأتي تحسن الأحوال الجوية، بعد موجة من الطقس السيئ استمرت حتى مساء أمس، صاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

وواصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء جهود كسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والميادين، لضمان استمرار حركة المرور.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه جرى الدفع بـ96 سيارة لكسح وشفط المياه من الشوارع، لافتا إلى استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى.

ومن جانبه، أكد رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، انتظام حركة الملاحة البحرية بمينائى الإسكندرية والدخيلة، لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات التي تسمح بحركة اللنشات والقاطرات والسفن بشكل آمن.

وقال الغندور، إن عدد السفن المتواجدة بالميناء وصل إلى 88 سفينة، تحمل على متنها حاويات ومواد بترولية وبضائع متنوعة، لافتا إلى دخول وخروج 9200 شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، بتوخي الحذر أثناء عمليات الشحن والتفريغ، مؤكدا على جاهزية وحدات الانقاذ ومركز العمليات لتلقي أي إشارات استغاثة من أي سفينة على مدار الساعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة