خطوات التحالف العربي لفضح إنتهاكات تركيا
خطوات التحالف العربي لفضح إنتهاكات تركيا


بالفيديو| تقرير يكشف خطوات التحالف العربي لفضح إنتهاكات تركيا

رضا خليل

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 - 07:49 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصور بعنوان «التحالف العربي ضد تركيا»، ويكشف فيه عن، خطوات التحالف العربي ضد تركيا، لتقليص الانتهاكات التى يقوم بها النظام التركي ضد المنطقة العربية.

وأوضح التقرير أن هناك خطوات يقوم بها التحالف العربي ضد تركيا ورئيسها أوردغان، كى يساهم في تقليص الانتهاكات التى يقوم بها النظام التركي ضد المنطقة العربية، ويدعم عملية الاستقرار في الأراضي العربية، ويحد من الأعمال التخريبية والتواجد العسكري لتركيا والتدخل في شئول البلدان العربية.

وتابع التقرير أن خبث الرئيس التركي أردوغان ومخططاتة إنكشفت أمام المجتمع الدولي، مما جعل القادة والأجهزة الأمنية في الدولة العربية يعملون على تكوين تحالف يتصدى بكل قوة وحزم ضد المخطط التركي الذى يسعي لتدمير الدول العربية والسيطرة عليها.

وأشار التقرير إلي أن البلدان العربية فاض بها الكيل من أفعال الرئيس التركي اردوغان، وعدم إلتزامه بالقوانين والمعاهدات الدولية بشأن دول المنطقة، حيث بسبب تدخل اردوغان في افريقيا وطمعه في ثرواتها مما إتفق دول الخليج وليبيا وسوريا ومصر بإيقامة تحالف عربي ضده، لمواجهة القوى الغاشمة التى يقوم بنشرها فى الأراضي العربية".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة