صورة من جنازة الرئيس الراحل حسنى مبارك صورة من جنازة الرئيس الراحل حسنى مبارك

بعد الرحيل.. مواطنون: مبارك وطني مخلص حقق الكثير من الإنجازات

بوابة أخبار اليوم الخميس، 27 فبراير 2020 - 05:07 ص

«وداعا مبارك رجل الأمن والأمان.. مبارك يا حبيب الملايين.. لا إله إلا الله.. تحيا مصر».. كلمات سجلت تواجد بقوة خلال تشييع الآلاف من المواطنين الرئيس الراحل حسني مبارك إلى مثواه الأخير فى مقابر الأسرة بمصر الجديدة، الأربعاء، عقب انتهاء مراسم الجنازة العسكرية بمسجد المشير طنطاوى، وتوافد المواطنون منذ ساعات الصباح الأولى حاملين الأعلام المصرية وصورًا لمبارك مرددين هتافات

وعبر مواطنون عن حزنهم بوفاة الرئيس مبارك بطل أكتوبر وصاحب الضربة الجوية التى مهدت للنصر.

وقالت نجوى صالح إن مبارك رجل وطني مخلص له ما له وعليه ما عليه حقق الكثير من الإنجازات واستحق جنازة عسكرية كأحد أبناء القوات المسلحة المصرية وكأحد أبطال حرب أكتوبر.

وأضاف عبد الله المصرى أن المصريين جميعا فى حالة حزن على وفاة مبارك الرجل الذى حكم مصر ٣٠ عامًا بكل إخلاص وتفان واحتمل الكثير من أجل استقرار مصر عقب ثورة يناير ولم يهرب ولم يترك مصر فى أحلك مرحلة مرت بها.

ووجه الشكر للرئيس السيسى الذى أقام جنازة عسكرية لمبارك عرفانًا وتقديرًا لدوره الذى لن ينساه التاريخ، وأضاف أن مبارك حافظ على استقرار مصر على مدار ٣٠ عامًا ودوره لا ينكره إلا جاحد وحاقد.

وأشارت ليلى عزت إلى أن مبارك رحل فى صمت وداخل وطنه الذى رفض مغادرته بعد أحداث يناير، ودفن فى أرض مصر التى دافع عن ترابها فى حرب أكتوبر وحقق لها الأمن والأمان طوال سنوات حكمه.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة