صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرف على أبرز 10 أخبار «فاتتك وأنت نايم».. اليوم الخميس 27 فبراير

رضا خليل

الخميس، 27 فبراير 2020 - 08:31 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 27  فبراير 2020، والتي كان أبرزها:-

1 ــ  تقنية جديدة من جوجل تخبر مستخدمها عما يروه في الصور

ــ قامت شركة  "جوجل" الأمريكية بإطلاق تقنية جديدة وصفت بـ"الثورية"، والتي تجعل، للمرة الأولى، الصور تتحدث للمستخدم وتخبره عما يراه في الصور.

ونشر موقع Engadget المتخصص في الأخبار التقنية ، تقريرا بشأن تحديث "جوجل" الأخير للصور، والذي يتيح للمرة الأولى وجود "وصف" كامل لكل صورة، وعما يراه أي مستخدم ما يشاهده.

2 ــ مواطنون: مبارك وطني مخلص حقق الكثير من الإنجازات

ــ شيع الآلاف من المواطنين الرئيس الراحل حسنى مبارك إلى مثواه الأخير فى مقابر الأسرة بمصر الجديدة عقب انتهاء مراسم الجنازة العسكرية بمسجد المشير طنطاوى، وتوافد المواطنون منذ ساعات الصباح الأولى حاملين الأعلام المصرية وصورًا لمبارك مرددين هتافات «وداعا مبارك رجل الأمن والأمان.. مبارك يا حبيب الملايين.. لا إله إلا الله.. تحيا مصر».

3 ــ أحمد فهمى مع «لعبة النسيان»

ــ يشارك المطرب أحمد فهمى فى بطولة مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانين دينا الشربينى وإنجى المقدم ورجاء الجداوى وعلى قاسم ومحمود قابيل وروزالين البيه وهنا شيحة والعديد من الفنانين الشباب والوجوه الشابة، لعرضه فى دراما رمضان القادم، سيناريو وحوار تامر حبيب إخراج هانى خليفة.

4 ــ مطار القاهرة يستقبل طائرة مصر للطيران الرابعة الجديدة من طراز إيرباص A320NEO 

ــ  وصلت منذ قليل طائرة مصرللطيران الرابعة الجديدة رحلة رقم MS3331 من طراز  الإيرباص A320Neo  حروف تسجيل SU-GFM ، والتي تسلمتها شركة مصر للطيران من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا.

5 ــ مصرع سائق فى حادث تصادم نقل أعلى الدائرى

ــ لقى سائق سيارة نقل مصرعه، فى حادث تصادم بين السيارة النقل التي كان يستقلها وسيارة مواد بناء أسمنتية "خلاطة"، أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادى، وتم نقل جثة المتوفى إلى المستشفى.

6 ــ يوم من ذهب لبعثة السلاح فى البطولة الإفريقية

ــ حصدت بعثة منتخب السلاح ثلاث ميداليات ذهبية فى اليوم الثالث للبطولة الإفريقية المقامة حاليا فى غانا.

7 ــ بالفيديو | قصة الطفل محمود.. هزم السرطان وفقد قدمه

ــ عرض الإعلامي تامر شلتوت، حالة إنسانية لطفل يدعى محمود، هزم مرض السرطان بعد أن فقد قدمه وأجرى 41 عملية جراحية، ويبلغ من العمر 11 عاماً.

8 ــ زكريا عزمي: «مبارك كان يندهش من شائعات التوريث..  قالي مش هرمي ابني في النار»

ــ نعى الدكتور زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي توفي أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عاما.

قال عزمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مبارك كان يتمتع بالإنسانية وكان يقدر جميع من يعمل معه»، نافيا ما تردد حول نية الرئيس الأسبق توريث الحكم لنجله جمال قائلا: «كان بيقولي توريث إيه هودي ابني النار».

9 ــ فيديو| الحارس الشخصي للرئيس الراحل مبارك يكشف عن محاولة اغتياله في بورسعيد

ــ تعرض الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، للعديد من محاولات الاغتيال من قبل الجماعات الإرهابية التي كان يجبها الرئيس الراحل خلال فترة التسعينيات التي اشتهرت بإنتشار الجماعات الإرهابية خاصة بعد اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات ويكشف الحارس الشخصي للرئيس الراحل حسنى مبارك اللواء رأفت الحجيري  كم العمليات الارهابية التى تعرض لها الرئيس الاسبق مبارك لاغتيالة .

10 ــ بالفيديو | الفقي: "مبارك" نجح في ترويض "القذافي" وعرف مفاتيحه

ــ كشف الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الرئيس الراحل حسني مبارك، لم يكن لديه مشكلة إلا مع دويلة قطر، والسودان، مشيرًا إلى أن الرئيس المخلوع عمر البشير كان متقلبًا، وكان يثير بعض النعرات السودانية مع مصر من وقت لآخر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة