الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج

دورة تدريبية في مجال التبريد والتكييف بكلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج

خالد حسن الخميس، 27 فبراير 2020 - 02:21 م

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، فعاليات اليوم الأول للدورة التدريبية في التكييف والتبريد التي تنظمها مجموعة مصانع العربي للتبريد والتكييف، بقاعة سيمنار كلية التكنولوجيا والتعليم بالحويتي وبحضور الدكتور أحمد عبد الرحيم القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور محمود سالم مدير مشروع معمل التبريد والتكييف بالكلية.

وفي بداية كلمته وجه الدكتور أحمد عزيز، شكره لمؤسسة العربي علي هذا الدعم وتلك المبادرة المتميزة لخدمة المجتمع، مؤكداً أن الجامعة ممثلة في كلية التكنولوجيا والتعليم حريصة علي تنظيم تلك الدورات التدريبية من أجل بناء كوادر متميزة في أعمال الصيانة، الأمر الذي يعود بالنفع علي جميع المؤسسات.

وفي هذا السياق أشار عزيزر إلى أن الجامعة تسعي إلى إنشاء مركز صيانة وخدمة لأجهزة التكييف، وذلك داخل كلية التكنولوجيا والتعليم وبالتعاون مع مجموعة شركات العربي وذلك لخدمة الجامعة والمجتمع الخارجي بشكل أفضل. 

وأوضح الدكتور أحمد عبد الرحيم، أن فعاليات الدورة تستمر علي مدار يومين، وتستهدف الفنيين المتخصصين في صيانة التكييف والتبريد من الجامعة والمجتمع الخارجي، وذلك للتعريف بأحدث تكنولوجيا علم التكييف الحديث، مضيفاً أنه يحاضر بها المهندس رأفت إبراهيم مدير الدعم الفني بشركة العربي، والمهندس ممدوح شعبان مدير جودة التكييف بشركة العربي.

ومن جانبه قال الدكتور محمود سالم، إنه يشارك في فعاليات تلك الدورة ٩٠ متدرب من طلاب الكلية من شعبة التبريد والتكييف، وأيضاً الفنيين من داخل الجامعة وخارجها، إلى جانب طلاب شعبة التكييف والتبريد بمدرسة الجامعة الفنية للتعليم المزدوج.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة خلال زيارته لمقر كلية التكنولوجيا والتعليم تفقد ورش صيانة السيارات والنجارة، كما تابع سير العملية التعليمية، وأيضاً سير العمل داخل الإدارات المختلفة بالكلية.
 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة