سامح سعد الرئيس التنفيذي لمصر للسياحه
سامح سعد الرئيس التنفيذي لمصر للسياحه


«القابضة للفنادق» ترعي المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة

نرمين سليمان

الخميس، 27 فبراير 2020 - 03:02 م

ترعى الشركة القابضة للسياحة والفنادق، -ممثلة فى الشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركة إيجوث للفنادق وشركة مصر للسياحة-، المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة الذى تنظمه كلية السياحة والفنادق جامعه الفيوم بأحد فنادق محافظة الفيوم اليوم .


وتأتي أهمية المشاركة فى إطار السعى الحثيث نحو العمل التكاملى بين القطاعات الحكومية والمهنية والأكاديمية للنهوض بصناعة السياحة.


ومن جانبه، أشار سامح سعد الرئيس التنفيذي لمصر للسياحه إلى اهمية تنويع المنتجات السياحية بما يتوافق مع الطلب السياحي من الشرائح المختلفة وان الفيوم تعد مقصد سياحي متميز ليس فقط للسياحة المحلية بل ايضا للسياحة الوافدة بما يعزز من الحراك السياحي.


وأضاف «سعد» أن الحكومة تدعم بقوة ملف السياحة وتعول عليه كثيرا فى النهوض بالاقتصاد، لافتا إلى أن أهداف المؤتمر تتسق مع التوجه نحو الاستدامة وتتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأردف: إن السياحة فى مصر ليست فقط شاطئية وثقافية فقط بل ايا هناك سياحة ريفية وسياحة السفارى وسياحة رياضية وان الفيوم تمتاز بانماط سياحية متنوعة.


وأشار إلى أن قرب الفيوم من القاهرة يشكل ميزة إضافية لذا يمكن فى تضمينها فى برامج القاهرة والجيزة بما يعزز حركة السياحة الوافدة للمحافظة الواعدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة