محافظ قنا يسلم تروسيكل لمواطن لتأمين دخل مناسب لأسرته محافظ قنا يسلم تروسيكل لمواطن لتأمين دخل مناسب لأسرته

محافظ قنا يسلم «تروسيكل» لمواطن لتأمين دخل مناسب لأسرته

بوابة أخبار اليوم الخميس، 27 فبراير 2020 - 03:15 م

قام اللواء أشرف الداودي ،محافظ قنا، اليوم، بتسليم تروسيكل لمواطن مقدم كمنحة من مؤسسة التكافل الاجتماعي والهلال الأحمر المصري لمساعدته في إقامة مشروع لبيع الخضراوات يوفر دخل مناسب لأسرته  تساعدها على مواجهة اعباء الحياة، وذلك استجابة لشكوى المواطن حسين عبدالنعيم عبدالفتاح خلال اللقاء الجماهيري بمدينة فرشوط لعدم قدرته علي تدبير احتياجات أسرته المعيشية.

ذكر الداودي، أنه بعد تقديم المواطن للشكوى تم تكليف المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعى ببحث حالته الإجتماعية والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوفير وسيلة تؤمّن دخل مناسب للمواطن وزوجته وأبنائه الستة وخلال التسليم أوصى محافظ قنا المواطن بحسن رعاية جميع أفراد الأسرة والعمل بتفانى لتوفير احتياجاتهم الأساسية .

ووجهه الداودي، التنفيذين بسرعة استيفاء كافة إجراءات التراخيص الخاصة بالتروسيكل مع إدارة المرور كما وجه الداودي شكره إلى كل من مؤسسة التكافل الاجتماعي وجمعية الهلال الأحمر المصري علي ما يبذلونه من جهد في رفع المعاناة عن كاهل المواطن القنائي.

وأكد دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في دعم مجهودات الدولة لرفع العبء عن المواطنين ومشاركة الدولة في إتاحة فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والتي تفتح أبواب رزق للأسر الأكثر احتياجا.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة